أخبار عاجلة

«الغشمري» ينتزع صدارة فروسية نجران.. ويخطف «السيارة»

«الغشمري» ينتزع صدارة فروسية نجران.. ويخطف «السيارة»
«الغشمري» ينتزع صدارة فروسية نجران.. ويخطف «السيارة»

في السباق الرابع عشر للموسم الحالي

أقامت فروسية نجران، أمس، سباقها الرابع عشر للموسم الحالي، بدعم من نادي سباقات الخيل، وذلك على مضمار ميدان الفروسية بنجران.

وأوضح محمد غشام، أمين فروسية نجران، أن السباق تكون من 5 أشواط، مسافتها 1600 متر، خصص الشوط الأول للخيل أقل من «3 سنوات» إنتاج مسافة 1600 متر، حصل على المركز الأول الجواد «بند» للمالك اسطبل الحضن.

وخصص الشوط الثاني لمفتوح إنتاج 2017، مسافة 1600 متر، وحقق المركز الأول الجواد «حكيم عناية» للمالك محمد آل مطيف، فيما خصص الشوط الثالث للأفراس إنتاج «+4» مسافة 1600 متر، حصلت على المركز الأول الفرس «غاربة» للمالك اسطبل الحضن.

وأشار أمين فروسية نجد، أن الشوط الرابع «الكأس» خصص لمفتوح الدرجات إنتاج «+4»، مسافة 1600 متر، حيث أحرزت المركز الأول الفرس «الجبخانه»، للمالك اسطبل الحضن.

وختم غشام تصريحاته، بالإشارة إلى أن الشوط الخامس على جائزة عينية «سيارة»، خٌصص للخيل مواليد 2018، مسافة 1600 متر، وحصل على المركز الأول الجواد «الغشمري» للمالك اسطبل دلهام.

اقرأ أيضًا:

أمير الرياض يرعى النسخة رقم «56» لكأسي الملك للفروسية

«رافع الراية» يخطف المركز الأول في فروسية نجران

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 5 مسالخ عشوائية مخالفة في خميس مشيط
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض