أخبار عاجلة
أمير تبوك يلتقي المواطنين في اللقاء الأسبوعي -
إسلام جابر يخضع للعزل بعد إصابته بفيروس كورونا -
الأهلى يكشف موعد إعلان تجديد عقد على معلول -
موعد مباراة مصر ولبنان فى كأس العرب -

استدعت القائم بالأعمال اللبناني.. الكويت: تصريحات قرداحي «اتهامات باطلة»

استدعت القائم بالأعمال اللبناني.. الكويت: تصريحات قرداحي «اتهامات باطلة»
استدعت القائم بالأعمال اللبناني.. الكويت: تصريحات قرداحي «اتهامات باطلة»
استدعت الكويت، القائم بالأعمال اللبناني هادي هاشم للاحتجاج على تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي حول حرب اليمن. وأعربت وزارة الخارجية الكويتية في بيان نشرته على حسابها في تويتر اليوم (الأربعاء)، عن استنكار ورفض دولة الكويت الشديد للتصريحات الإعلامية الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، التي اتهم فيها البلدين الشقيقين باتهامات باطلة تناقض الدور الكبير والمقدر الذي يقومان به في دعم اليمن وشعبه.

وقالت الوزارة، إن هذه التصريحات لم تعكس الواقع الحقيقي للأوضاع الحالية في اليمن، وتعتبر خروجا عن الموقف الرسمي للحكومة اللبنانية، وتغافلا عن الدور المحوري الهام للمملكة العربية السعودية والامارات والتحالف العربي لدعم الشرعية، مؤكدة أنها استدعت القائم بأعمال السفارة اللبنانية وسلمته مذكرة احتجاج رسمية على التصريحات التي لا تمت للحقيقة بأي صلة وتتعارض مع أبسط قواعد التعامل بين الدول.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل