أخبار عاجلة
«التجارة»: عازمون على إيجاد حلول للتحديات -
يا الأخضر.. التأهل ليس مستحيلاً -
فحص جياد «قفز السعودية» في الجنادرية -
هدم فندق «ميسي» في برشلونة! -

هل يُدرب كونتي يونايتد؟

ارتبط اسم المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي بقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تراجع النتائج مع النرويجي أولي جونار سولشاير.

مانشستر يونايتد يُعاني

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة بخماسية دون رد ضد نظيره ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أثار غضب الجماهير التي طالبت برحيل المدير الفني النرويجي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل مرتين، والخسارة في 3 مواجهات.

مانشستر يونايتد ضد ليفربول
جانب من المباراة – المصدر @LFC

انقسام بشأن كونتي

وأشارت تقارير صحافية إلى أن أنطونيو كونتي يقترب من تدريب مانشستر يونايتد، حيث أبدى موافقته المبدئية بعد مفاوضات غير رسمية بين الطرفين، إلا أن إدارة الشياطين الحمر لم تتخذ قرار إقالة سولشاير حتى الآن.

وتفاعلت الجماهير مع مفاوضات يونايتد والمدرب الإيطالي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث أصبح اسم كونتي ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية، وتمنت توليه المهمة في ظل تراجع المستوى مع سولشاير.

مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير

وفي الوقت الذي اتفق غالبية مشجعي مانشستر يونايتد على رغبتهم في التعاقد مع مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، يرى مسؤولو النادي الإنجليزي ضرورة الحفاظ على الاستقرار وبقاء سولشاير خلال الفترة المقبلة.

وعلق الصحافي المختص بأخبار الانتقالات، فابريزيو رومانو قائلًا: “عدد كبير من إدارة مانشستر يونايتد والسير أليكس فيرغسون يريدون إعطاء سولشاير فرصة إضافية في مباراة توتنهام”.

وتابع رومانو عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “لا يوجد أي محادثات رسمية بين مانشستر يونايتد وكونتي لكن الإيطالي مستعد لقبول الوظيفة”.

أنطونيو كونتي - آرسنال
مدرب إنتر ميلان السابق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العرب.. قطر يقسو على العراق بثلاثية نظيفة ويضرب موعدًا مع الإمارات
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر