أخبار عاجلة
أفضل الحلول لعلاج الأظافر الضعيفة والمتقصفة -
ما هو التهاب ملتحمة العين وطرق علاجه؟ -

طقس الأحد.. صحو إلى غائم جزئيًا ورؤية متدنية وسحب رعدية على عدة مناطق

طقس الأحد.. صحو إلى غائم جزئيًا ورؤية متدنية وسحب رعدية على عدة مناطق
طقس الأحد.. صحو إلى غائم جزئيًا ورؤية متدنية وسحب رعدية على عدة مناطق

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، في تقريره لطقس الأحد، سماء صحوًا إلى غائمة جزئيًا على مناطق «جازان، عسير، الباحة» قد تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة مع فرصة لظهور السحب الرعدية.

ووفق ما ذكر الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للأرصاد، فإن توقعات تكوُّن الضباب على أجزاء من سواحل البحر الأحمر مستمرة، مُشيرًا إلى أن هناك تدنيًا للرؤية الأفقية بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة على منطقة الرياض.

وحول حالة البحر الأحمر، قال مركز الأرصاد، إن حركة الرياح السطحية تكون غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 20-40كم/ساعة وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 10-30 كم /ساعة.

فيما يكون ارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الجنوبي والأوسط ومن متر إلى مترين على الجزء الشمالي، وحالة البحر خفيف الموج على الجزءين الجنوبي والأوسط ومتوسط الموج على الجزء الشمالي.

أما عن حالة الخليج العربي، فقالت «الأرصاد»، إن حركة الرياح السطحية تكون شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 10-30كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

اقرأ أيضًا:

«الأرصاد» عن طقس الأحد: أمطار رعدية على 4 مناطق

الأرصاد عن طقس الأحد: أمطار رعدية على 5 مناطق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أفضل الحلول لعلاج الأظافر الضعيفة والمتقصفة
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر