«كاوست» ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار توقعان مذكرة تفاهم لدعم الأبحاث

«كاوست» ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار توقعان مذكرة تفاهم لدعم الأبحاث
«كاوست» ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار توقعان مذكرة تفاهم لدعم الأبحاث

وقّعت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار مذكرة تفاهم أخيراً للتعاون في المشاريع والفعاليات البحثية التي تهدف لتسهيل الوصول إلى المعرفة العلمية واتاحتها للجميع.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية في الدورة الرابعة من مؤتمر الاستثمار الدولي في الرياض، وهي منصة دولية للنقاش بقيادة خبراء من القادة والمستثمرين والمبتكرين العالميين، ومثّل كاوست رئيس الجامعة البروفيسور توني تشان، فيما مثّل مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار رئيسها التنفيذي ريتشارد أتياس.

وقال البروفيسور تشان بهذه المناسبة: «تؤكد هذه الشراكة التزام كاوست بالتقدم التقني القابل للتنفيذ الذي يسهم في التنمية والرفاهية في العالم»، فيما أكد أتياس أن توقيع هذه المذكرة: «يعكس حرص الطرفين على النهوض بالبحث العلمي وإتاحة المعرفة لمن هم في أمس الحاجة إليها».

وتستضيف مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار خلال هذا الشهر، الدورة الرابعة من مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار تحت شعار «النهضة الاقتصادية الجديدة»، الذي ينعقد في عدة مدن حول العالم، ليجمع القادة والمستثمرين وصانعي السياسات بهدف إعادة تصور الاقتصاد العالمي في ظل تفشي جائحة كوفيد-19.

وستنعقد مبادرة مستقبل الاستثمار في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، بمشاركة فعلية وافتراضية لنخبة من المتحدثين في الرياض و نيويورك وباريس وبكين ومومباي عبر تقنية البث المباشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.