بالصور.. أبها يفك الارتباط مع المهاجم الأسترالي

بالصور.. أبها يفك الارتباط مع المهاجم الأسترالي
بالصور.. أبها يفك الارتباط مع المهاجم الأسترالي

أرجع القرار لظروف عائلية خاصة

قررت إدارة نادي أبها، اليوم الثلاثاء، فك الارتباط مع الأسترالي كيرج جودوين، مهاجم زعيم الجنوب، بالتراضي من أجل إعادة ترتيب البيت من الداخل، والتخلص من الحمل الزائد، بعدما عجز عن تقديم أوراق الاعتماد مع الفريق في النصف الأول من الموسم الجاري.

وأوضح زعيم الجنوب، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «قرر مجلس إدارة نادي أبها، إنهاء عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الأسترالي جودوين، بالتراضي بين الطرفين ومنحه مخالصة مالية لظروفه العائلية الخاصة».

وأضاف أبها: «قدم المجلس الشكر إلى المهاجم الأسترالي على جهوده التي بذلها خلال الفترة الماضية، متمنين له كل التوفيق في قادم المحطات».

ودافع جودوين، صاحب الـ29 عامًا، والذي انضم إلى صفوف أبها في أكتوبر الماضي قادمًا من الوحدة، عن ألوان زعيم الجنوب في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1392 دقيقة، وقع خلالها على هدفين فقط، وقدم تمريرة حاسمة.

ويحتل أبها المركز العاشر على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، بعد مرور 16 جولة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، مقابل 3 تعادلات، فيما تكبَّد الفريق 7 هزائم حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

لوشيسكو يداوي آثار السوبر.. والفرج يترقب رأي «جراح متخصص»

الوداد المغربي يقطع الطريق بين أبها ومحترف الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المتباهي بالأسلحة والمخدرات في الرياض بقبضة الشرطة
التالى عام / بلدية أملج تنفذ 300 جولة رقابية خلال شهر يناير