عودة «كوكب التنس».. فيدرر يزف بشرى سارة إلى عشاق الكرة الصفراء

عودة «كوكب التنس».. فيدرر يزف بشرى سارة إلى عشاق الكرة الصفراء
عودة «كوكب التنس».. فيدرر يزف بشرى سارة إلى عشاق الكرة الصفراء

بعد غياب دام لأكثر من عام

زفَّ نجم التنس السويسري المخضرم روجر فيدرر، اليوم الثلاثاء، بشرى سارة إلى عشاق الكرة الصفراء، بعدما أزاح الستار عن موعد العودة إلى ملاعب اللعبة البيضاء بعد غياب دام لأكثر من عام، عبر المشاركة في بطولة قطر المفتوحة للتنس، المقررة في مارس المقبل.

وأوضح فيدرر، الحائز على 20 لقبًا في بطولات جراند سلام الأربعة الكبرى، في مقابلة عبر هيئة الإذاعة والتليفزيون السويسرية، أنه اختار بطولة قطر، المقررة بين 8 و13 مارس للعودة من جديد إلى الملاعب.

ولم يشارك المصنف الخامس عالميًا، صاحب الـ39 عامًا، في أي بطولة منذ الظهور في أستراليا المفتوحة في العام الماضي، حيث خضع النجم المُلقب بـ«كوكب التنس» لعمليتين جراحيتين في الركبة.

واعترف النجم الفرنسي أنه من المبكر أن يعود عبر بطولة أستراليا المفتوحة، التي تنطلق بعد أيام في ملبورن، مشيرًا إلى أنّه لا يزال متحمسًا للغاية للنجاح، خاصة أنّ بطولات ويمبلدون وأمريكا المفتوحة وكذلك منافسات التنس في أولمبياد طوكيو، تشكل أهداف رئيسية بالنسبة له.

وختم روجر فيدرر تصريحاته: «أرغب في الاحتفال مجددًا بالانتصارات الكبيرة، أعشق لعب التنس، استثمرت الكثير خلال الأشهر الماضية في إعادة التأهيل واستعادة اللياقة، كان على الكفاح، ودائمًا ما أستمتع بذلك».

وقرر نجم التنس السويسري الانسحاب من بطولة أستراليا المفتوحة التي سبق له الفوز بلقبها من قبل ست مرات، بسبب حاجته للاستمرار في استعادة لياقته، بعد الخضوع لعمليتين جراحتين في العام الفائت.

اقرأ أيضًا:

انسحاب فيدرر من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

اتهام فيدرر بالتلاعب في نظام الترتيب العالمي للاعبي التنس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.