سولسكاير ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بسبب «الحكام»

سولسكاير ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بسبب «الحكام»
سولسكاير ينتقد لاعبي مانشستر يونايتد بسبب «الحكام»

طالب الفريق بمزيد من الضجة

أعرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استيائه الشديد من تعامل لاعبي المانيو مع الحُكام، مشيرًا إلى الفريق يحتاج في كثير من الأوقات لإحداث المزيد من الضجة داخل الملعب في القرارات الخاطئة.

وأوضح سولسكاير، في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل»، أنَّ مراقب مباراة المانيو التي خسرها الأسبوع الفائت أمام مذيل الترتيب شيفيلد يونايتد، في ملعب أولد ترافورد، اعترف بأنَّ الحكم ارتكب خطأين أسفرا عن الهدف الأول للضيوف، كما ألغى محاولة ليونايتد.

وشدَّد المدرب النرويجي على أن اللابين كان في إمكانهم أن يناقشوا قضيتهم بقوة أكبر من أجل إقناع حكم الفيديو المساعد «فار»، والحكم بيتر بانكس، بإلقاء نظرة فاحصة على كلا الواقعتين، مؤكدًا أنه لا يشجع على مخاطبة المسؤولين.

وأضاف أولي: «دون شك يحتاج الفريق إلى إثارة المزيد من الضجة، نحن مجموعة من اللاعبين اللطفاء، ربما كان علينا التمسك بهذا الأمر أو جعلهم ينظرون إليه قبل بدء المباراة مرة أخرى، لذا فهذه أشياء علينا التعلم منها، ونستخدمها كحافز».

وتابع مدرب المانيو: «لن تتوقع الحصول على أي شيء مجانًا، كان هناك سرد لفترة طويلة جدًا حول القرارات التي اتخذت لنا، لكنني لا أريد أن يمارس لاعبي فريقي ضغوطًا غير عادلة على الحكام، حيث من المهم أن نسمح لهم بأداء وضيفتهم دون تشتيت».

وختم سولسكاير تصريحاته: «ليس لدي مشكلة مع الخطأ البشري الذي يمثل جزء من كرة القدم، لكن في المقابل لا يمكن استيعاب الأخطاء التي تغير من نتيجة المباريات، كما حدث أمام شيفيلد وكلف الفريق خسارة 3 نقاط في سباق صدارة الدوري».

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف الجار اللدود مانشستر سيتي، ويمتلك المتصدر السماوي مباراة مؤجلة أمام إيفرتون من شأنها أن توسع الفارق في المقدمة.

اقرأ أيضًا:

شقيق بوجبا يطالب مانشستر يونايتد بعرضه للبيع في ميركاتو الصيف

مدرب المنتخب الجزائري: رياض محرز غير سعيد في مانشستر سيتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.