أخبار عاجلة

الرميان في أول مباراة لـ نيوكاسل

حرص محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودية، ياسر الرميان، على حضور مباراة نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير اليوم.

 

صندوق الاستثمارات يستحوذ على النادي:

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم قد أعلنت مؤخرًا، عن بيع النادي إلى مجموعة مكونة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، شركة بي. سي. بي كابيتال بارتنرز وآر. بي سبورتس آند ميديا.

وأعلن صندوق الاستثمارات العامة عن تعيين ياسر الرميان رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة نادي نيوكاسل يونايتد، فيما تم تعيين أماندا ستافيلي بي. سي. بي كابيتال بارتنرز، كعضو مجلس إدارة، وجيمي روبن ممثل الشركة الأخرى.

 

جماهير نيوكاسل تحتفل بحضور ياسر الرميان:

وتُعد مباراة نيوكاسل ضد توتنهام هوتسبير هي الأولى التي يحضرها ياسر الرميان بعد الاستحواذ على النادي بشكل رسمي، وحظى باستقبال مميز وتحية كبيرة من الجماهير في المدرجات التي تفاعلت معه فور ظهوره.

 

رئيس نادي نيوكاسل الجديد ياسر الرميان
ياسر الرميان

كما ظهر تفاعل ياسر الرميان مع أحداث اللقاء وهجمات فريقه، واحتفل بالهدف المبكر الذي أحرزه كالوم ويلسون عند الدقيقة الثانية، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز؛ والتي انتهت بتحقيق السبيرز لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ياسر الرميان
ياسر الرميان

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام رصيده إلى 15 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

نيوكاسل ضد توتنهام
نتيجة المباراة – المصدر @NUFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر