أخبار عاجلة
عام / مقتل جنديين بهجوم مسلح جنوب باكستان -
تسجيل 18711 إصابة جديدة بكورونا في الهند -

مقطع يوثق اللحظات الأولى لانقلاب ميانمار العسكري

مقطع يوثق اللحظات الأولى لانقلاب ميانمار العسكري
مقطع يوثق اللحظات الأولى لانقلاب ميانمار العسكري

سيدة كانت تؤدي تمارين رياضية صوّرته بالصدفة..

التقطت كاميرا مقطعًا مصورًا بالصدفة للحظات الأولى للانقلاب العسكري الذي شهدته ميانمار في الأيام القليلة الماضية، والذي أعلن عن اعتقال الزعيمة، أونج سان سوكي، وإقالة الحكومة وتكليف أخرى.

وكانت السيدة، خين حنين واي، تؤدي تمارينها الرياضية أمام مبنى البرلمان في العاصمة نايبيداو، في اللحظة نفسها التي مرت خلفها قافلة من السيارات السوداء لتعبر نقطة التفتيش الأمني، في بداية الطريق المؤدية إلى البرلمان البورمي خلفها، ليتفاجئ الشعب البورمي بعدها بأنباء الانقلاب العسكري المفاجئ، حسبما أوردت صحيفة «ذا جارديان» البريطانية.

وبدا أن حنين واي غير مدركة لما يحدث من خلفها، إذ واصلت حركاتها الراقصة مع إيقاع الموسيقى بشكل طبيعي مع مرور القافلة العسكرية من خلفها. ومع تحركها يمينًا ويسارًا، ظهر أشخاص في الخلفية يهرعون لفتح بوابات النقطة الأمنية والسماح للسيارات بالمرور.

ومنذ ساعات قليلة، ومع انتشار المقطع المصور، نشرت حنين واي على حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك» مقاطع أخرى للحظة نفسها، مؤكدة أنها حقيقية، مشيرة إلى أنها اعتادت على التصوير في الموقع نفسه خلال الـ11 شهرًا الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عبدالله بن بجاد : العقوبات كادت تعيد إيران لصوابها والتدليع يزيدها شراسة
التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض