أخبار عاجلة
عودة الأطفال تُزين المدرجات -
الهلال يتصدر دوري السلة -

90 دقيقة تاريخية لـ الأخضر

يخوض الأخضر السعودي 90 دقيقة تاريخية، عندما يستضيف نظيره الصيني غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية “الدور الحاسم” للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

النقطة الـ12 تقرب الأخضر من حلمه 

وسيبحث المنتخب السعودي بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث ليقترب بقوة من حجز تذكرة العبور لـ كأس العالم في قطر، حتى لو استمر منتخب أستراليا متقاسمًا صدارة المجموعة مع المنتخب السعودي.

جانب من المران – المصدر saff

المنتخب السعودي في الصدارة

ويتصدر الأخضر مع أستراليا المجموعة بـ9 نقاط “العلامة الكاملة من ثلاث مباريات بعد الفوز في الجولات الثلاث الأولى على فيتنام (3 ـ 1) وعمان واليابان (1 ـ 0) وتبدو الفرصة مواتية لتحقيق الفوز والاستمرار بسجل خالي من الخسائر خاصة وأن المباراة على أرضه وأمام جماهيره التي ستكون متواجدة بكثافة بعد قرار وزارة الرياضة رفع نسبة الحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100 %.

ويملك منتخب الصين، 3 نقاط من الفوز في الجولة الماضية على فيتنام 3 ـ 2، وكان قد خسر في الجولتين الأولى والثانية من أستراليا واليابان، اللذين سيلتقيان في لقاء مهم لكليهما إذ تسعى أستراليا لمواصلة الفوز والحفاظ على سجلها الخالي من الخسائر وإبعاد منافس قوي عن إحدى بطاقتي التأهل المباشر، وفي المقابل يسعى المنتخب الياباني إلى الإبقاء على حظوظه في التأهل المباشر، كونه يمتلك 3 نقاط وفي حال خسارته سيبتعد عن الصدارة بفارق 9 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برلمانيان مصريان لـ «عكاظ»: إلغاء الطوارئ.. إعلان وفاة «قوى الشر»
التالى محافظ البنك المركزي: 5 إجرءات ضمن برامج التحفيز خففت حدة تداعيات كورونا