أخبار عاجلة
رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال -

بالفيديو.. محمد عبدالجواد: الفوز على اليابان أعاد للأذهان سيناريو 1994

بالفيديو.. محمد عبدالجواد: الفوز على اليابان أعاد للأذهان سيناريو 1994
بالفيديو.. محمد عبدالجواد: الفوز على اليابان أعاد للأذهان سيناريو 1994

أكد النجم السعودي محمد عبدالجواد، أسطورة الأهلي السابق، أن فوز المنتخب الوطني على نظيره الياباني، مساء أمس الخميس، أعاد إلى الأذهان تألق الأخضر في تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس العالم عام 1994، مشددًا على أنه لم يتمكن من السيطرة علة دموعه من المشهد المؤثر بعد انتصار الصقور.

وأوضح عبدالجواد، في تصريحات عبر قناة «MBC»، اليوم الجمعة، أنه عاش تلك الأجواء المثيرة من الانتصار والفرحة على إيقاع التأهل إلى مونديال 1994 لأول مرة في تاريخ المملكة، وكذلك الحال في مشوار التصفيات التأهل إلى النهائيات التي جرت في الولايات المتحدة.

ولفت أسطورة الراقي إلى أن اليوم يشبه كثيرًا البارحة، في ظل التدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة، والقائمين على الرياضة في الوطن، حيث كان الأمير فيصل بن فهد والأمير سلطان بن فهد في السابق يحرصان على مؤازة المنتخب، ويصرفون مكافآت فورية من أجل تحفيز الفريق للحفاظ على نسق الانتصارات، وهو ما يلمس باليدين الآن ومن كل فوز للصقور.

وختم عبدالجواد تصريحاته أنه ذرف الدموع على إيقاع فوز الأخضر على حساب اليابان، مشيرًا إلى أن تلك مشاعر السعوديين جميعًا إذا تعلق الأمر بالمنتخب الوطني؛ حيث تذوب كل الميول، ويتوحد الجميع تحت العلم بكل المشاعر والأحاسيس والدعم والمساندة، وهو ما حدث بالأمس في الجوهرة المشعة، وسوف يتكرر كثيرًا في قادم الاستحقاقات.

وانتزع المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على حساب الساموراي الياباني، بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما الخميس الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة لتصفيات مونديال «قطر 2022».

ويحتل الأخضر المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد مرور 6 جولات من عمر التصفيات، بفارق الأهداف فقط خلف أستراليا، فيما تجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط ليبقى في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:

صندوق الاستثمارات يحدِّد 3 شروط لتتويج نيوكاسل بالبريميرليج

رينارد: الفوز على اليابان لن يخدعنا.. وهذا سبب تجاهل العبود

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المملكة ترحب بتشكيل الحكومة التونسية
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع