أخبار عاجلة
الصحة العالمية: وباء كورونا سينتهي -
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13Pro وiPhone XR -

هل يغيب فهد المولد ؟

أثارت إصابة فهد المولد التي تعرض لها في مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم، قلق الجماهير وذلك قبل مواجهة الصين في الجولة الرابعة.

وأُصيب المولد بشد عضلي، تسبب في مغادرته لـ مباراة اليابان قبل نهايتها بدقائق مما أثار تساؤل الجماهير حول قدرته على المشاركة في مواجهة الصين.

فهد المولد جاهز

ويبدو أن المولد سيشارك بصورة طبيعية في لقاء الصين، خاصة أنه شارك في الحصة التدريبية أمس السبت مع بقية عناصر المنتخب السعودي استعدادًا لمواجهة التنين الصيني، وظهر في حالة جيدة.

وسجل فهد المولد 4 أهداف مع منتخب السعودية في التصفيات الحالية المؤهلة لـ مونديال 2022 في قطر.

الأخضر يطارد النقطة الـ12

ويسعى المنتخب السعودي للفوز والوصول إلى النقطة رقم 12 لقطع منتصف الطريق نحو الوصول لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخ الأخضر.

ويحتل الأخضر وصافة المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، أما منتخب الصين فيتواجد في المركز الخامس وقبل الأخير، برصيد 3 نقاط.

ويتواجد المنتخب السعودي في المركز الـ56 عالميًا، بينما يحتل منتخب الصين المركز الـ75 عالميًا وفقًا لأحدث تصنيف أصدره الفيفا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على مقيم بالرياض ظهر في مقطع منافٍ للآداب العامة
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع