أخبار عاجلة
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 وiPhone XR -
ثالث إجازة مدرسية مطولة بعد 14 يوماً -

موعد إقالة مدرب نيوكاسل

موعد إقالة مدرب نيوكاسل
موعد إقالة مدرب نيوكاسل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن الموعد المحتمل لإقالة الإنجليزي ستيف بروس المدير الفني للفريق الكروي الأول في نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

إقالة بروس قريبة 

وبحسب ما قالته صحيفة Mirror الإنجليزية فإن إقالة بروس صاحب الـ61 عامًا سوف تتم في الأسبوع المقبل بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة على أسهم النادي بنسبة 100%.

وذُكر بالفترة الماضية أن الإدارة الجديدة للنادي تخطط للتعاقد مع مدرب من العيار الثقيل الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على البطولات والتواجد على الطريق الصحيح، وتم ترشيح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي والإنجليزي فرانك لامبارد، لتولى القيادة الفنية.

أول صفقة لـ نيوكاسل

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع المدافع الإنجليزي جيمس تاركوفسكي لاعب نادي بيرنلي الإنجليزي.

وقالت صحيفة Telegraph الإنجليزية: إن جيمس تاركوفسكي صاحب الـ28 عامًا لن يجدد عقده مع بيرنلي ويبحث عن الانتقال للفريق الإنجليزي العريق كأول صفقة تُفكر الإدارة الجديدة في إبرامها.

وأشارت الصحيفة إلى أن تاركوفسكي يرغب في الانتقال إلى ملعب سانت جيمس بارك، الشتاء المقبل، وينتظر لمعرفة ما إذا كان يمكن إبرام صفقة بين الناديين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ليوسونس" توقع اتفاقية حصرية مع "تبوك" لتسويق وتصنيع منتجاتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
التالى 23 نوفمبر.. قمة تاريخية بـ الرياض