أخبار عاجلة
مدرب النصر: عانينا من التوتر -
الهلال يواجه النصر آسيويًّا -

صفقة النقاز تُنقذ هاسي

تمكن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من تلبية طلب المدرب الألباني بيسنك هاسي بالتعاقد مع ظهير أيمن وهو التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك المصري والترجي التونسي السابق كصفقة انتقال حر.

وكان هاسي برر النتائج السيئة التي حققها الراقي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب عدم ضم ظهير أيمن، لكن إدارة النفيعي تعاقدت مع اللاعب التونسي صاحب الـ28 عامًا حتى لا يكون هناك حُجة للمدرب الألباني.

لا حجة لـ مدرب الأهلي 

وتُعد صفقة اللاعب التونسي صفقة مهمة لأنها سوف تحسم مصير المدرب هاسي خاصة أن الفوز على الاتفاق بالجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي أمر لا بد منه حتى يضمن بقاءه كمدرب للراقي.

وسيلعب الأهلي ضد الاتفاق يوم السبت المقبل بالجولة الثامنة دوريًا.

سبب فشل انتقال النقاز إلى الزمالك

وكان النقاز انتقل إلى الأهلي بعد فشل قيده في نادي الزمالك بسبب حرمانه من القيد لفترتين بعد توقيع اللاعب حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية مع توقيعه للفريق الأبيض وفي وقت سابق، وبعلم المسؤولين في النادي بحسب ما قاله اللاعب الناشئ نفسه.

كما قررت محكمة التحكيم الرياضي تخفيض العقوبة المالية الموقعة على الفارس الأبيض من 4 ملايين دولار أمريكي إلى 200 ألف دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الضمان الصحي يتقي الاحتيال بالتوعية
التالى هل يمكن استخدام جواز السفر حال عدم تطابق البيانات مع «أبشر»؟ «الجوازات» تجيب