أخبار عاجلة
«القاتل القاصر» يخرج بعد 27 عاما في السجن -

النصر غيّر مدربه 31 مرة !

يُعد نادي النصر أكثر الأندية تغييرًا للمدربين منذ بداية دوري المحترفين السعودي موسم 2008/2009.

وذكر برنامج ” ملعب SBC ” أن إدارة العالمي قامت بتغيير 31 مدربًا منذ 13 عامًا في دوري المحترفين، وكان آخرهم إقالة البرازيلي مانو مينيز وتعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل.

وأصبح بيدرو إيمانويل، رابع مدرب يقود الفريق الكروي الأول للعالمي خلال آخر 10 أشهر وذلك بعد إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز من تدريب الفريق.

سبب إقالة مينيز من تدريب النصر

وجاءت إقالة مينيز من تدريب العالمي، بعد الخسارة أمام نادي الاتحاد بثلاثية لهدف في الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورحل عن العالمي 3 مدربين منذ ديسمبر الماضي وحتى سبتمبر الحالي وهم ” البرتغالي روي فيتوريا، الكرواتي ألين هورفات، البرازيلي مانو مينيز”.

روي فيتوريا مدربًا لسبارتاك موسكو
روي فيتوريا مدرب العالمي السابق

الإنجاز الأبرز لـ فيتوريا وهورفات 

وحقق روي فيتوريا مع أصفر العاصمة لقب دوري المحترفين موسم 2018/2019 بالإضافة إلى لقب كأس السوبر السعودي لعام 2019، بينما حقق هورفات مع العالمي لقب السوبر المحلي لعام على حساب الهلال.

ولم ينجح مينيز في تقديم أي بصمة فنية مع النصر خلال 5 أشهر قضاها مع الفريق، رغم تعاقده مع صفقات مفيدة فنيًا مثل البرازيلي تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر لكن تواضع مستوى الفريق منذ بداية الموسم دفع إدارة مسلي آل معمر لإقالته على الفور.

ألين هورفات مدرب النصر السابق
ألين هورفات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف يدمر زورقين مفخخين يتبعان المليشيا الحوثية
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع