أخبار عاجلة
تفاصيل الوثائق المسربة ضد فيسبوك فى الهند -

رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، شهد معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي اليوم، حفل تخريج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية بجمهورية باكستان الإسلامية بصفته ضيف الشرف، وذلك بناء على دعوة من معالي قائد الجيش الباكستاني الفريق الأول الركن قمر جاويد باجوه، يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية - المواطن
واستعرض معاليه طابور العرض، وتوالت فقرات الحفل بتسليم راية “قائد أعظم” من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف، وسلم الجوائز لأوائل الطلبة الخريجين من بينهم الطالب رافد الجعيد من المملكة العربية السعودية، الذي حصل على أفضل طالب من الدول الصديقة.
ونقل معالي رئيس هيئة الأركان العامة خلال كلمته تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع للخريجين، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تربط المملكة العربية السعودية بجمهورية باكستان الإسلامية في شتى المجالات، خاصة في الجانب العسكري والدفاعي.

رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية - المواطن
وأشاد بالمستوى العالي الذي تحظى به هذه الكلية، وما تضطلع به من دور في إعداد وتأهيل الضباط علماً وأداءً وتدريباً، ومكانتها المرموقة بين الكليات العسكرية على مستوى العالم، حاثاً الخريجين على مواصلة مسيرتهم العسكرية بكل تفاني وإخلاص، مقدماً شكره لمعالي قائد الجيش الباكستاني على الدعوة الكريمة.
وأدى الخريجون القسم، وقُلدوا رتبهم، وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية، ودون معاليه كلمة في سجل الزيارات للأكاديمية.
حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي وكبار الضباط من القيادات العسكرية والأمنية.
الجدير بالذكر أنه تخرج عدد (23) طالباً سعودياً من الأكاديمية العسكرية الباكستانية لعام 1443هـ ضباطاً، ليكملوا واجبهم المناط بهم في القوات المسلحة السعودية.

رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية - المواطن رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية - المواطن رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية الباكستانية - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «إشارات مرورية» في المطاعم لتحديد الوضع الصحي للزبائن
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع