أخبار عاجلة

عائلة خالد الدوسري تحذر من تصرف قد يشوش على القضية

عائلة خالد الدوسري تحذر من تصرف قد يشوش على القضية
عائلة خالد الدوسري تحذر من تصرف قد يشوش على القضية

أكد عائلة المعتقل السعودي في السجون الأمريكية خالد الدوسري، دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين مممثلة في وزارة الخارجية السعودية وسفارة المملكة في واشنطن، لقضية خالد المعتقل منذ تاريخ القبض عليه وحتى الآن.

وقالت عائلة خالد الدوسري، في بيان صادر عنها، إنها تشكر جميع الشعوب العربية والسعودية التي تدعم القضية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، معبرة عن استنكارها لمن يحاول زيادة عدد متابعيه سواء في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أو أنستقرام أو توك تك، مستغلا قضيته دون الرجوع إليهم، عبر نشر تسجيلات صوتية لا تمت للواقع بصلة، ما قد يشوش على القضية.

وأكد البيان، أن قضية خالد الدوسري، ليس لها مرجع إعلامي سوى حساب المحامي سعود بن متعب بن قويد والمتطوع للعمل في هذه القضية، مشيرة إلى أنه تحتفظ بحقها الكامل لاتخاذ الإجراءات القانونية في من يحاول التكسب المادي وزيادة المتابعين على حساب هذه القضية ولم يراعي مشاعر الإنسانية لعائلة خالد.

يُذكر أن خالد الدوسري، سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2008، واعتقل في 28 فبراير 2011 عقب اتهامه بمحاولة تفجير منزل الرئيس الأسبق جورج دبليو بوش، وتفجير ملاهٍ وسدود أمريكية، قبل أن تتقلص الاتهامات في تهمة واحدة هي حيازة أسلحة دمار شامل، صدر بعدها حكم ضده بالسجن المؤبد.

اقرأ أيضًا:

«مكافحة المخدرات»: القبض على 4 مقيمين بجدة بحوزتهم أكثر من 4 كيلو «شبو»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط مقيم بحوزته وعول وغزلان مهربة من خارج المملكة
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع