أخبار عاجلة
الحصيني : غدًا أول حالات الوسم الممطرة -
أبرز 7 أغانٍ لـ ماجد المهندس فى عيد ميلاده الـ50 -

مفاجأة صادمة.. ميسي مٌهدد بالغياب عن الأرجنتين أمام أوروجواي

مفاجأة صادمة.. ميسي مٌهدد بالغياب عن الأرجنتين أمام أوروجواي
مفاجأة صادمة.. ميسي مٌهدد بالغياب عن الأرجنتين أمام أوروجواي

كشفت تقارير صحيفة مساء السبت، عن مشكلة قد يواجهها ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، بسبب مهاجمه إصابة نجمه ليونيل ميسي، واحتمالية غيابه عن المباراة القادمة أمام أوروجواي.

وشارك ميسي فجر الجمعة مع منتخب التانجو أمام باراجواي، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار الجولة الحادية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وفقًا لشبكة "تي أن تي سبورت" الأرجنتيني، يشعر ميسي ببعض الانزعاج في ركبته اليسرى وهو نفس ما كان يشعر به اللاعب قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وأضافت التقارير، إلى احتمالية غياب الفائز بالكرة الذهبية ستة مرات عن مباراة الأرجنتين القادمة في تصفيات كأس العالم مع أوروجواي في ملعب مونومينتال يوم الأحد، حيث سينتظر التأكيد بعد خضوعه للفحص الطبي خلال الساعات القليلة القادمة.

كما أنه ليس من المؤكد ما إذا كان النجم صاحب الـ34 عامًا سيكون متاحًا لمباراة الألبيسيليستي المقبلة على أرضه أيضًا أمام منتخب بيرو يوم الخميس.

ولم يستطع ميسي الحصول على الكثير من الوقت للعمل على لياقته البدنية خلال فترة ما قبل الموسم بسبب مشاركته في كوبا أمريكا، عندما فاز بأول لقب دولي له في الصيف الماضي على حساب البرازيل.

احتاج اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا إلى وقت إضافي للتأقلم مع باريس سان جيرمان بعد رحيله بشكل مُتأخر من برشلونة.

واستطاع ميسي افتتاح مسيرته التهديفية بقميص باريس سان جيرمان، عندما سجل هدفاً في مرمى مانشستر سيتي لكنه لم يسجل بعد أي هدف أو تمريرة حاسمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويعد ميسي أكثر من شارك في مباريات مع منتخب الأرجنتين عبر التاريخ، حيث خاض 154 مباراة، وأكثر من سجل أيضا برصيد 79 هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق درجة الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم في 29 محطة سعودية
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع