أخبار عاجلة
الهلال يتفوق على ملعب عبدالله الفيصل -
«وقاية» توجه نصائح «هامة» للسلامة في المسابح -

ترحيب من الناشرين بإعفاء العارضين من الإيجار بمعرض الكتاب

أبدت دور النشر المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب ، الممثلة لـ30 دولةً حول العالم، سعادتها بتوجيه سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، الذي وجه هيئة الأدب والنشر والترجمة بإعفاءِ دورِ النشر المشاركة في المعرض من رسوم إيجار الأجنحة.

وأكد خالد المهندي، رئيس جناح دار كتار القطرية، بأن هذه البادرة الكريمة تُشكر عليها وزارة الثقافة خاصةً أن هناك دور نشر تكلفت أمور الشحن والحضور، لذلك توجيه الإعفاء أفرح الجميع.

فيما قال أحمد عباس رئيس دار “عناوين” اليمنية: “أشكر المملكة العربية السعودية ممثلةً في سمو وزير الثقافة، على هذا الكرم الذي منحنا إياه خاصةً أن دور النشر تضررت من تداعيات جائحة كورونا، ناهيك عن الدور الناشئة التي ما زالت متعثرةً”.

ترحيب من الناشرين بإعفاء العارضين من الإيجار بمعرض الكتاب - المواطن

وقال صاحب الدار المغربية للنشر والتوزيع، أحمد أبو عجّور: “يشكّل التوجيه دعمًا لصانعي الثقافة والنشر في الوطن العربي، بعد تأثرهم بجائحة كوفيد19، فإذا لم يجد الناشر الدعم من صناع القرار، فقد تتأثر قطاعات النشر والثقافة على مستوى العالم العربي، ويعد توجيه سمو وزير الثقافة رافدًا لهذه الصناعة الحيوية التي ما زالت تتلمّس طريقها بعد الوباء”.

وشكر عبدالرحمن الضامري، من مكتبة الضامري العمانية، إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب وعلى رأسهم سمو وزير الثقافة، على هذه البادرة الطيبة التي تأتي تقديرًا لوضع الناشرين المشاركين في هذه الظروف الاستثنائية.

ترحيب من الناشرين بإعفاء العارضين من الإيجار بمعرض الكتاب - المواطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تستدعي امرأة للتحقيق معها بعد تلفظها بعبارات خادشة
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع