أخبار عاجلة
الجلاجل يشكر الربيعة على جهوده في الصحة -

مشكلة الزمالك تُفيد الأهلي

يبدو أن المقولة التي تقول: “مصائب قوم عند قوم فوائد” هي التي تُطبق حاليًّا على نادي الزمالك المصري في ظل معاناته مؤخرًا من قرار المحكمة الرياضية الدولية التي أيدت قرار إيقاف الفارس الأبيض من القيد لفترتين.

سبب حرمان الزمالك من القيد لفترتين:

وكشفت التفاصيل أن القلعة البيضاء مُنعت من القيد لفترتين بسبب توقيع اللاعب حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية مع توقيعه للفريق الأبيض وفي وقت سابق، وبعلم المسؤولين في النادي بحسب ما قاله اللاعب الناشئ نفسه.

كما قررت محكمة التحكيم الرياضي تخفيض العقوبة المالية الموقعة على الفارس الأبيض من 4 ملايين دولار أمريكي إلى 200 ألف دولار.

حمدي النقاز لاعب الزمالك

النقاز في طريقه لـ السعودية:

هذه الأزمة جعلت الزمالك يُفرط في العديد من اللاعبين على سبيل الإعارة أو البيع وهي الصفقات الجديدة التي لن يتمكن الفريق الأبيض من قيدها ومنهم اللاعب التونسي حمدي النقاز الذي يستعد لمغادرة مصر والانتقال للدوري السعودي بالفترة المقبلة.

ويوجد فريقان في السعودية النادي الأهلي أحدهما بحسب التقارير يرغبان في التعاقد مع النقاز صاحب الـ28 عامًا، حيث سيتحدد بالفترة المقبلة وجهته.

وكان الفارس الأبيض أعار لاعبه عمر كمال عبدالواحد لنادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز بجانب وجود نية للتخلي عن حمدي النقاز الذي فسخ عقده مع الفريق الأبيض بعام لتأخر تسلمه مستحقات مالية ثم عاد للفريق الأبيض مجددًا في صيف ، لكنه لن يشارك بسبب أزمة القيد والعقوبة الموقعة على النادي.

حمدي النقاز ضد الهلال

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم تنظّم الإجازات لشاغلي الوظائف التعليمية
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع