أخبار عاجلة
استحداث منظومة للتقييم الشامل لطلاب كلية الشرطة -

نيوكاسل يحدد أولى صفقاته

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع المدافع الإنجليزي جيمس تاركوفسكي لاعب نادي بيرنلي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مدافع بيرنلي على رادار نيوكاسل:

وقالت صحيفة Telegraph الإنجليزية: إن جيمس تاركوفسكي صاحب الـ28 عامًا لن يجدد عقده مع بيرنلي ويبحث عن الانتقال للفريق الإنجليزي العريق كأول صفقة تُفكر الإدارة الجديدة في إبرامها.

@ChronicleNUFC

نجم بيرنلي متحمس للتجربة:

وأشارت الصحيفة إلى أن تاركوفسكي يرغب في الانتقال إلى ملعب سانت جيمس بارك، الشتاء المقبل، وينتظر لمعرفة ما إذا كان يمكن إبرام صفقة بين الناديين.

وكان النادي الإنجليزي أعلن في بيان رسمي له عبر حسابه في “تويتر”  أول أمس الخميس عن انتقال 100% من أسهمه لـ ملكية صندوق الاستثمارات العامة.

وفي السياق ذاته، أكد ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة على أن امتلاك الصندوق لأسهم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي شيء يُشعره بالفخر.

وقال الرميان: نسعد بالإعلان عن تملك النادي ونشكر الجماهير على إخلاصهم لهذا الكيان العريق على مر السنين.

وأضاف الرميان: فخورون للغاية بأن نكون المالكين الجدد للنادي كأحد أشهر الأندية بكرة القدم الإنجليزية.

وتابع الرميان: نتوجه بالشكر لـكل من مايك آشلي على التزامه بعملية البيع إضافة للدوري الإنجليزي الممتاز على مساهمته في العملية التنظيمية والتي ساهمت بنجاح في إتمام هذه الصفقة.

يذكر أن الرميان سيكون رئيسًا غير تنفيذي للنادي الإنجليزي بعد الاستحواذ على أسهمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالأرقام.. صلاح يعيد كتابة التاريخ في ليفربول
التالى 7 محاور رئيسية يناقشها «مؤتمر تمكين المرأة» بمشاركة 60 متحدثاً وخبيراً