أخبار عاجلة
شقيق المفقودة نوف القحطاني يروي قصة اختفائها -
طريقة التعامل مع الحوادث المرورية -
لأول مرة.. زرع كلية حيوان في جسد بشري -
Pixel Stand من جوجل يدعم الشحن اللاسلكي حتى 23 واط -
طريقة جديدة لطرح تحديثات ويندوز 11 من مايكروسوفت -

بلجيكا تتلقى ضربتين موجعتين قبل مواجهة إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

بلجيكا تتلقى ضربتين موجعتين قبل مواجهة إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية
بلجيكا تتلقى ضربتين موجعتين قبل مواجهة إيطاليا بدوري الأمم الأوروبية

تأكد بصفة نهائية غياب روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي عن قائمة منتخب بلجيكا لمواجهة إيطاليا، وذلك في المباراة التي ستقام بين المنتخبين يوم الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث لدوري الأمم الأوروبية.

يأتي ذلك بعدما غاب نجم هجوم تشيلسي الإنجليزي عن تدريبات الشياطين الحُمر اليوم السبت، حيث غادر معسكر المنتخب، بسبب تعرضه للإجهاد العضلي على حد وصف مدربه روبرتو مارتينيز.

على الجانب الآخر وصل النجم البلجيكي إيدين هازارد صاحب الـ30 عامًا إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لإجراء فحوصات طبية في ناديه ريال مدريد، وذلك لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا.

وأفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية والمُقربة من ريال مدريد، أن إصابة هازارد ليست بالخطيرة، حيث يُعاني اللاعب من إجهاد عضلي، لكنه سيخضع للفحص الطبي من أجل التأكد من سلامته.

كان منتخب فرنسا قد صعد للمباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر / 2 أمام نظيره البلجيكي في الشوط الأول، إلى انتصار 3 / 2 في اللحظات الأخيرة، الخميس، في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

وضرب منتخب فرنسا موعدًا في المباراة النهائية يوم الأحد القادم مع المنتخب الإسباني، الذي تغلب 2 / 1 على نظيره الإيطالي أمس الأربعاء في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

اقرأ أيضًا:

بعد الاستحواذ السعودي.. 5 نجوم مرشّحون للتعاقد مع نيوكاسل يوناتيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توضيح هام من الصحة بشأن اشتراط جرعتي لقاح كورونا
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع