أخبار عاجلة

القصبي يتفقد جناح التحالف الإسلامي في معرض الرياض للكتاب

زار معالي وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، جناح التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب في معرض الرياض الدولي للكتاب.
وكان في استقباله الأمين العام ـ المكلف ـ للتحالف اللواء الطيار الركن محمد بن سعيد المغيدي، واستمع معاليه لشرح موجز عن التحالف وأهم أدواره.

التحالف الإسلامي العسكري

وأوضح اللواء المغيدي، أن التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب يسعى وبالشراكة مع الـدول الصـديقة والمنظمات الدولية، إلى تنسيق وتوحيد ودعم الجهود للدول الأعـضاء في التحالف، بدرجة عالية من الكفاءة والفاعلية، ساعياً من خلال رسالته وأهدافه الاستراتيجية إلى توحيد وتنسيق الجهود الفكرية التي تُفنِّد أُطروحات الفكر الإرهابي وتبرز المبادئ والقيــم الإسلامية السمحة، وهادفاً إلى صناعة خطـاب إعـلامي مــشـــتـرك يوعي الرأي العام بمخاطر الإرهاب ويتصدى للدعاية الإرهابية المغرضة.

المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب

وأشار إلى أن من أهداف هذه المشاركة تعريف الجمهور بالإصدارات العلمية والفكرية التي يقوم عليها التحالف (مجلة التحالف، نشرة متحالفون، قراءه في كتاب، تقارير دولية) التي تسعى إلى كشف حقيقة الجماعات الإرهابية المتطرفة وفق أسس علمية وفكرية وإعلامية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نائب وزير الرياضة: جهود الوزارة أسهمت في زيادة ممارسي الرياضة
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع