أخبار عاجلة

المسحل: جاهزون لتوفير حكام أجانب بشرط

المسحل: جاهزون لتوفير حكام أجانب بشرط
المسحل: جاهزون لتوفير حكام أجانب بشرط

مؤكداً عدم التفريط في الحكم السعودي..

 كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عزمه توفير حكام أجانب لقيادة المباريات المحلية ولكن بشرط موافقة جميع الأندية، مؤكداً في الوقت ذاته مساندة الحكام السعوديين.

وأوضح المسحل في تصريحات لبرنامج «الديوانية» عبر قنوات الرياضية السعودية: «نحن لا نفرض الحكم السعودي، ولكننا جاهزون لتوفير حكام أجانب لو اتفقت جميع الأندية على الحكام الأجانب».

وأضاف: «أخطاء الحكام الأجانب الموسم الماضي أكبر من أخطاء الحكام السعوديين، حسب رأي خبراء التحكيم، وموضوع التحكيم هو الشغل الشاغل للكثير من الدوريات حول العالم، وليس لدينا فقط».

وأردف المسحل: «حتى في تواجد الحكام الأجانب كنا نشاهد الكثير من الانتقادات، ووفرنا كل ما باستطاعتنا كاتحاد للجنة الحكام، وغياب الحكام السعوديين فترة من الزمن كان له أثره».

وعقب مرور 16 جولة من عمر بطولة دوري المحترفين موسم -، يتصدر الشباب جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 16 مباراة، بينما يأتي الهلال حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 30 نقطة من 15 مباراة.

اقرأ أيضاً:

 اتحاد الكرة السعودي يوقع 4 مذكرات تعاون «أفريقية»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض