أخبار عاجلة

غيابات المنتخب السعودي عن مباراة اليابان

غيابات المنتخب السعودي عن مباراة اليابان
غيابات المنتخب السعودي عن مباراة اليابان

سيغيب عن القوام الأساسي لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مباراة اليابان، 3 لاعبين حيث تُقام المباراة بالجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

أسباب غيابات المنتخب السعودي

وسيفقد الأخضر كلًا من سالم الدوسري وعبدالله عطيف ومحمد البريك للإصابة، حيث أُصيب عطيف في مباراة السعودية وفيتنام، وخرج من اللقاء من شوطه الأول، بينما أُصيب الدوسري والبريك أثناء تواجد كل منهما مع الهلال.

رقم مميز لـ هيرفي رينارد 

جدير بالذكر أن الأخضر كان فاز على فيتنام وعُمان في أول جولتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال بالمرحلة الثالثة والأخيرة.

وفي سياق آخر، يملك المدرب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رقمًا مميزًا في عدد الانتصارات أمام منتخبات شرق آسيا، وذلك قبل مواجهة منتخب اليابان الخميس المقبل.

ونجح رينارد في تحقيق انتصارين من أصل 3 مباريات أمام منتخبات شرق آسيا، حيث لعب مرتين ضد كوريا الجنوبية حينما كان مدربًا لـ منتخب زامبيا وفاز في واحدة وخسر مباراة.

وتقابل للمرة الثالثة ضد كوريا الجنوبية مع منتخب المغرب، وفاز وقتها منتخب المغرب بثلاثية لهدف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد 6 أعوام من عدم القدرة على المشي.. المواطن منصور الشراري يستعد للعودة لأهله
التالى أخبار السعودية.. «التحالف» يدك مليشيا الحوثي.. وجامعة جدة ترد على أزمة البنطال