أخبار عاجلة

بغلف يدعم خزانة النصر الخاوية احتفالًا بـ«سوبر الثلاثية»

بغلف يدعم خزانة النصر الخاوية احتفالًا بـ«سوبر الثلاثية»
بغلف يدعم خزانة النصر الخاوية احتفالًا بـ«سوبر الثلاثية»

للمساهمة في حل مجموعة من الأمور

واصل عبد العزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، الوقوف في خندق إدارة أصفر الرياض من أجل الخروج من نفق الأزمات التي عرقلت مسيرة العالمي في بداية الموسم الجاري، عبر دعم خزانة النادي، للمساهمة في حل المشكلة المالية الخانقة.

وأوضح بغلف، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»،: «بعد التنسيق مع الإدارة المؤقرة، والتي تم خلالها زيارة النادي قبل مباراة السوبر "الثلاثية"، للمساهمة في حل مجموعة من الأمور، فإنه يسعدني الإعلان عن دعم نصرنا العظيم بمبلغ 2.82 مليون ريال، وسوف يتم التحويل غدًا بإذن الله».

ووسط أجواء احتفالية، وعلى إيقاع وصول كأس السوبر السعودي إلى «مرسول بارك»، واصل فارس نجد التحضير لاستقبال الضيف القادم من القصيم فريق التعاون، المقررة مساء الخميس المقبل، لحساب الجولة الـ17 من دوري المحترفين.

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في نهائي السوبر، مساء السبت الفائت، بأداء تمارين لياقية واسترجاعية، فيما طبّق المدرب الكرواتي آلين هوفارت، عددًا من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

ويحتل النصر المركز السابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 21 نقطة، ليضيق الخناق على المربع الذهبي إلى 9 نقاط فقط، جمعها من 6 انتصارات، مقابل 3 تعادلات، بينما تكبَّد 6 هزائم حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / كفيف بمحافظة طريف يحترف صناعة مصيدة الصقور
التالى اتحاد الفروسية يوجه بتطبيق كافة البروتوكولات الصحية للوقاية من كورونا