لوشيسكو يداوي آثار السوبر.. والفرج يترقب رأي «جراح متخصص»

لوشيسكو يداوي آثار السوبر.. والفرج يترقب رأي «جراح متخصص»
لوشيسكو يداوي آثار السوبر.. والفرج يترقب رأي «جراح متخصص»

استعدادًا لموقعة أبها

طوى فريق الهلال صفحة السقوط في كأس السوبر السعودي أمام الغريم التقليدي النصر، من أجل التركيز على استعادة صدارة ترتيب دوري المحترفين من جديد، عندما يستقبل ضيفه القادم من الجنوب «أبها»، مساء الخميس المقبل.

وعاود أزرق الرياض، التدريبات مساء أمس الاثنين، تحت قيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الذي يحاول التخلص من ضغوط تراجع النتائج على نحو حاد في الجولات الأخيرة، وإنعاش ذاكرة الانتصارات مجددًا لتفادي غضب الجماهير المتصاعد.

وحرص المدرب الروماني على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في كأس السوبر، والتركيز على الجوانب اللياقية والفنية، قبل أن يتخلل الحصة التدريبية، تدريبات لياقة ومناورة على جزء من مساحة الملعب، وسط متابعة فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي الأزرق.

وكشف الزعيم، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تطور إصابة القائد سلمان الفرج، والتي تعرض لها أمام الجار الأصفر النصر، في ديربي الرياض الكبير، في كأس السوبر السعودي.

وأدى سلمان الفرج، جلسة علاجية في عيادة النادي، بعدما كشفت الفحوصات الطبية تعرض متوسط ميدان الهلال لالتواء شديد في مفصل القدم، حيث يترقب القائد أن يتم عرض الفحوصات على جراح متخصص، لتحديد البرنامج العلاجي، ومدى الحاجة لتدخل جراحي.

وواصل قلب دفاع الفريق علي آل بليهي، البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة التي أبعدته عن حسابات كأس السوبر، إلى جانب متعب المفرج، الذي يواصل برنامج التعافي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

ويحتل الهلال، المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام الأهلي، فيما يقبض الشباب على صدارة الترتيب مؤقتًا بـ32 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.