أخبار عاجلة
اللقب الرابع يُحفز الهلال وبوهانغ -
4 خطوات للتقديم على دعم ساند -
ما مضامين الورقة الثالثة في جولة جنيف السورية؟ -

منشآت تطلق أولى رحلات جولة باص الأفكار

منشآت تطلق أولى رحلات جولة باص الأفكار
منشآت تطلق أولى رحلات جولة باص الأفكار

دشن رئيس جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر ومعالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي و محافظ هيئة المنشآت المتوسطة والصغيرة “منشآت” المهندس صالح الرشيد، أولى رحلات جولة باص الأفكار الذي حط رحاله في جامعة الملك سعود بالتعاون مع معهد ريادة الأعمال كأول جامعة تستقبل هذا الحدث الذي أُطلق من قبل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”.

جولة على 15 جامعة: 

وتهدف فكرة باص الأفكار الذي سيستكمل جولته على 15 جامعة حول المملكة، إلى نشر وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في الجامعات وتفعيل دور الجامعات في منظومة ريادة الأعمال واستخراج أفكار وأعمال قابلة للاستثمار، وربط الأفكار والمشاريع بالمستثمرين وإدراج المشاركين في البرامج التي تقدمها الهيئة وزيادة الوعي بمتطلبات المستثمرين وتحفيز الشباب من خلال وسائل التواصل.

رفع مستوى الوعي:

وتسعى “منشآت” من خلال هذا الباص إلى رفع مستوى الوعي الريادي عند الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعات لزيادة كفاءة الأفكار المقبلة لدخول السوق.

وفي نهاية كل جولة تُرشَّح أفضل الأفكار المقدمة ويُكرَّم أصحابها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في اليوم العالمي للوقاية من هشاشة العظام.. تعرف الأعراض وأسباب الإصابة ب
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع