أخبار عاجلة
تنويه مهم من برنامج ريف بشأن مسمى الوثيقة -
الحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 655 ألف طن قمح -
3 إجراءات لمن سرقت لوحة مركبته خارج السعودية -

«الهلال» يتحرك للتخلص من فييتو.. وتقرير يكشف التفاصيل

«الهلال» يتحرك للتخلص من فييتو.. وتقرير يكشف التفاصيل
«الهلال» يتحرك للتخلص من فييتو.. وتقرير يكشف التفاصيل

بدأت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التحرك بقوة نحو التخلص من عبء متوسط ميدان لوسيانو فييتو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بحثًا عن تحقيق أكبر استفادة ممكنة من وراء بيع الأرجنتيني، بعدما عجز عن إقناع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، في الحفاظ على مقعد أساسي على رقعة الزعيم.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الهلال يفكر جديًا في بيع فييتو في ميركاتو الشتاء في ظل توافر العديد من العروض الخليجية للظفر بخدمات الجناح الأرجنتيني، إلى جانب فتح الباب أمام جلب صفقة أجنبية جديدة لتعزيز هجوم الفريق.

ويعاني أزرق الرياض من تراجع مردود الأجانب في الموسم الحالي، في ظل حاجة الثنائي الجديد ماتيوس بيريرا وموسى ماريجا إلى المزيد من الوقت من أجل التأقلم على الأجواء في الرياض، بعدما انضما إلى أزرق الرياض في ميركاتو الصيف الفائت، إلى جانب تراجع مستويات بافيتيمبي جوميز، عن النسخة التي ظهرت في المواسم الفائتة، والبيروفي أندريا كاريلو.

ويبدو موقف إدارة الهلال متسقًا مع اتجاه الجهاز الفني بقيادة جارديم، على فتح الباب أمام رحيل فييتو، في ظل المستوى الباهت الذي ظهر عليه مؤخرًا، حيث يترقب الزعيم حسم ملف الأجانب خلال الساعات القليلة القادمة.

وظهرت بوادر اقتراب فك الارتباط بين الهلال وصاحب القميص رقم 10، مبكرًا بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي في قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا، ليوثق جارديم على عدم الحاجة إلى خدمات الأرجنتيني، كما لم يظهر أساسيًا سوى مرتين فقط في الدوري من أصل 6 جولات.

وشارك متوسط الميدان الأرجنتيني، الذي انتقل إلى صفوف نادي العاصمة في أكتوبر ، قادمًا من فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، في 6 مباريات لحساب دوري المحترفين في الموسم الجاري، بمعدل 234 دقيقة، دون أن يسهم في تسجيل أهداف.

ولعب فييتو لعدة أندية أوروبية بارزة منذ دشن مشوار الاحتراف بألوان راسينج كلوب الأرجنتيني، باللعب بشعار أندية فياريال، وأتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وإشبيلية الإسبانية، قبل اللحاق بفولهام الإنجليزي لمدة قصيرة، والاستقرار في سبورتينج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد والأهلي.. لمن يبتسم التاريخ في ديربي جدة؟

بالفيديو: رئيس النصر يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالفيديو.. «متخصصة» توضح تقنية العلاج بخط الزمن للتخلص من المشاعر السلبية
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع