أخبار عاجلة
ثالث إجازة مدرسية مطولة بعد 14 يوماً -
إحباط ترويج 53 كيلو حشيش وضبط المتورطين -
إجراء قرعة الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات -

الهلال الأكثر حصولًا وإهدارًا لركلات الجزاء

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أكثر الفرق حصولًا على ركلات الجزاء ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2008/ 2009.

الهلال يحصل على 111 ركلة جزاء

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن الهلال بات أكثر فريق يحصل على ركلات جزاء في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 111 ركلة، كما أنه الأكثر إهدارًا بـ23 ركلة.

واُحتسب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ركلة جزاء ضد الحزم بالأمس ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأهدرها المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

 

غوميز
الفرنسي غوميز – المصدر spl

وأضافت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الزعيم يتفوق على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الذي اُحتسب له 110 ركلات جزاء في الدوري السعودي للمحترفين، وأهدر 22 ركلة.

عبدالرزاق حمدالله
مباراة النصر والاتحاد – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعد تعادله ضد الحزم، ولكنه يملك مباراة مؤجلة.

لوسيانو فييتو - الهلال والحزم
جانب من المباراة

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على مضيفه أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبها ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هاسي يستهدف الفوز الثاني ضد الاتحاد
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع