أخبار عاجلة
تقرير: هاتف أيفون SE 3 سيبدو مثل iPhone XR -

عضو ذهبي النصر يكشف شرط الفوز بـ«الآسيوية»

عضو ذهبي النصر يكشف شرط الفوز بـ«الآسيوية»
عضو ذهبي النصر يكشف شرط الفوز بـ«الآسيوية»

أكد عبدالله العجلاني، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، أن فارس نجد قادر على حصد لقب دوري أبطال آسيا في حال توافر مدرب مخضرم قادر على إدارة كتيبة العالمي بنجاح، مشددًا على أن قرار فك الارتباط مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز تأخر كثيرًا.

وأوضح العجلاني، في تصريحات عبر موقع «كووورة»، اليوم الثلاثاء، أن المدرب البرازيلي المُقال لم يكن على مستوى طموحات مدرج الشمس، حيث بدا منذ الوهلة الأولى أنه أقل بكثير من المجموعة الحالية.

وأشار عضو ذهبي النصر أن إدارة العالمي تأخرت كثيرًا في اتخاذ قرار إقالة مينيز، حيث كان من الأفضل فض الشراكة مع البرازيلي عقب نهاية الموسم الفائت، من أجل إتاحة الفرصة أمام المدرب الجديد لخوض فترة إعداد قوية، إلا أنها ظنت أن الإبقاء على المدرب يساعد على الحفاظ على استقرار الفريق، وهو ما انعكس بالسلب على النتائج.

وحول حظوظ فارس نجد في حصد لقب دوري الأبطال، اعترف العجلاني أن فرص النصر كبيرة في التتويج باللقب القاري المفقود بالنظر إلى جودة اللاعبين في قائمة العالمي، مشددًا على أن يمر يتوقف فقط على انتداب مدرب قادر على صنع توليفة مناسبة ترجح كفة أصفر الرياض في المواعيد الكبرى.

ولفت عضو شرف النصر إلى أن الفريق يستطيع المنافسة على كافة البطولات، في ظل وجود وفرة من اللاعبين المميزين إلى جانب توافر الظروف الإدارية المناسبة، ومع انتداب مدرب مميز يمكن أنا ينافس فارس نجد بشراسة على كل الألقاب محليًا وقاريًا.

وأكمل العجلاني أن النصر ينعم تحت إمرة مسلي آل معمر بعمل إداري منظم جدًا، وهناك استقطابات بدعم من الرمز الأمير خالد بن فهد، ولابد من الصبر على الإدارة ومنحها الفرصة، وسيكون الحكم العادل في نهاية الموسم، وهناك ثقة في قدرة الإدارة على تحقيق الأهداف ورسم البسمة على وجوه عشاق العالمي.

وختم عضو ذهبي العالمي تصريحاته، بالتأكيد على أن يتمنى أن يستشعر اللاعبون المسؤولية وإدارك أنهم يمثلون ناديًا كبيرًا، والذي يُعد أول ممثل لآسيا في كأس العالم للأندية، وخلفهم جمهور كبير، وعليهم المحافظة على أنفسهم داخل وخارج الملعب حتى يحققوا آمال كل محبي النصر.

اقرأ أيضًا:

«المهيدب» يكشف موعد إعلان اسم مدرب النصر الجديد

تقارير: مدرب برشلونة السابق يقترب من تدريب النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع