بالفيديو.. «فهد غاني» يرمم دفاع العين في ميركاتو الشتاء

بالفيديو.. «فهد غاني» يرمم دفاع العين في ميركاتو الشتاء
بالفيديو.. «فهد غاني» يرمم دفاع العين في ميركاتو الشتاء

قادمًا من فيرينكفاروسي

واصل نادي العين التحرك من أجل تصحيح مسار الوافد الجديد على دوري المحترفين السعودي، والخروج من نفق النتائج المخيبة؛ حيث نجح في إبرام صفقة قوية في انتقالات الشتاء الجاري، لترميم الخط الخلفي، عبر التعاقد مع المدافع الغاني أبراهام فريمبونج، قادمًا من فيرينكفاروسي المجري.

وأعلن أبناء الباحة، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الإثنين: «فهد العين وصل، المدافع الغاني أبراهام فريمبونج مرحبًا بك في الدوري السعودي.. شتاء العين».

ونشر العين مقطع فيديو، يقدم مهارات المدافع الغاني صاحب الـ27 عامًا، وتوثيق مسيرة فريمبونج في القارة العجوز، والتي دافع خلالها عن ألوان أندية فويفودينا ونابريداك والنجم الأحمر في صربيا، إلى جانب فيرينكفاروسي المجري.

وخاض فريمبونج، 13 مباراة بقميص فيرينكفاروسي المجري، لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 953 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد، كما شارك في النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

مدرب إشبيليه السابق يتولى القيادة الفنية لنادي العين

رابع المطرودين.. العين السعودي يقرر رسميًّا إقالة المدرب الألماني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.