أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

متوسط ميدان يوفنتوس يعود إلى الدوري الألماني

متوسط ميدان يوفنتوس يعود إلى الدوري الألماني
متوسط ميدان يوفنتوس يعود إلى الدوري الألماني

بعد الخروج من حسابات بيرلو

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، مساء اليوم الإثنين، الظفر بخدمات متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، سامي خضيرة، لتدعيم صفوف فريق العاصمة في فترة انتقالات الشتاء الجاري، بعد خروج صاحب الأصول التونسية من حسابات السيدة العجوز.

وكشفت مجلة «كيكر» الرياضية، أنه من المنتظر أن يوقع خضيرة، الفائز السابق مع منتخب ألمانيا بكأس العالم، لنادي العاصمة الألمانية هيرتا برلين، وأنه سيجري الكشف الطبي لدى النادي الذي يمر بأزمة في الوقت الراهن.

وخرج متوسط ميدان ريال مدريد السابق، من حسابات المدرب الواعد أندريا بيرلو في يوفنتوس الإيطالي؛ حيث لم يشارك في أي مباراة مع البيانكونيري صاحب الأرقام القياسية من البطولات في إيطاليا في هذا الموسم.

وتراجع هيرتا في الدوري الألماني حتى بات قريبًا من منطقة الهبوط، ويبحث الآن عن وافدين يعيدون الاستقرار إلى النادي، وقد مُنِيَ الفريق أمس الأول السبت، بهزيمة بهدف مقابل ثلاثة أهداف أمام آنتراخت فرانكفورت.

وكان صاحب الأصول التونسية، الذي عانى من تتابع الإصابات مؤخرًا، انتقل في 2015 إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من النادي الملكي، الذي كان قد أمضى فيه خمسة أعوام.

وشارك خضيرة مع المنتخب الألماني في مونديال كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010؛ حيث حصل المانشافت على المركز الثالث، كما توج مع الماكينات بمونديال البرازيل في 2014، وطوى صفحة اللعب دوليًّا بعد مونديال روسيا 2018، الذي ودعه الألمان مبكرًا.

اقرأ أيضًا:

نصف نهائي كأس إيطاليا.. إنتر يستدرج يوفنتوس في قمة تكسير العظام

يوفنتوس يرمم وسط الملعب بصفقة للمستقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الوزراء يرحب بالتزام الولايات المتحدة بالتعاون مع المملكة للدفاع عن سيادتها
التالى سان جيرمان يتلقَّى ضربة موجعة قبل موقعة برشلونة