أخبار عاجلة
ضبط 5 أشخاص قطعوا الأشجار لتحويلها إلى فحم بجدة -

التاريخ والأرقام يقفان بجانب الهلال قبل مواجهة الديربي أمام الشباب

التاريخ والأرقام يقفان بجانب الهلال قبل مواجهة الديربي أمام الشباب
التاريخ والأرقام يقفان بجانب الهلال قبل مواجهة الديربي أمام الشباب

يستضيف فريق الشباب نظيره الهلال مساء الخميس على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في المباراة التي ستقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى شيخ الأندية لتحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري، بينما على الجانب الآخر يُريد الزعيم استغلال صحوته الآسيوية في تحقيق الفوز أمام مضيفه من أجل الصعود في جدول ترتيب المسابقة.

تفوق تاريخي لـ«الزعيم»

ويملك الهلال التفوق التاريخي على الشباب في مواجهاتهما بدوري المحترفين السعودي بعد أن لعبا 26 مباراة حيث فاز الأزرق في 15 مرة وتعادلا في 7، بينما فاز الليث الشبابي في 4.

وسجل لاعبو الهلال 43 هدفاً خلال تلك المواجهات، بينما أحرز الشباب 22 هدفاً في شباك «الأزرق».

وكانت أخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بخماسية مقابل هدف للهلال، حيث سجل بافيتيمبي جوميز ثنائية ولوسيانو فيتو وناصر الدوسري ومحمد إبراهيم كنو، بينما سجل الهدف الوحيد للشباب محمد إبراهيم كنو.

فترة التوقف مفيدة لـ«الليوث»

واستفاد الشباب من فترة التوقف الماضية بشكل جيد واستعد للمواجهة الحاسمة والصعبة، بينما تنفس الهلاليون الصعداء، بعد عودة القائد ونجم الوسط سلمان الفرج للمشاركة في التدريبات الجماعية، وتأكد جاهزيته لخوض الديربي.

كان الشباب قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله في مباراته الأخيرة أمام ضمك، في إطار مُنافسات الجولة الخامسة، بينما فاز الهلال بثلاثية مقابل هدفين أمام الاتفاق في الجولة ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع