أخبار عاجلة

السند يطلق المرحلة الثانية من المبادرة التوعوية في الحج والعمرة

السند يطلق المرحلة الثانية من المبادرة التوعوية في الحج والعمرة

تضمنت أجهزة مطورة توفر خدمات WiFi المجانية
السند يطلق المرحلة الثانية من المبادرة التوعوية في الحج والعمرة

المواطن - واس

أطلق الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، في ديوان الرئاسة اليوم، المرحلة الثانية من مبادرة الرئاسة العامة للتوعية التفاعلية المستدامة في أعمال الحج والعمرة والزيارة.

أجهزة مطورة: 

وتضمنت المبادرة، أجهزة مطورة توفر خدمات الشبكات اللاسلكية WiFi المجانية، وتتيح الاستفادة من مواد الرئاسة التوعوية المسموعة والمقروءة والمرئية، إضافة إلى تغطية نطاق البث الذي يشمل مواقع الحاج والمعتمر والزائر، بمدى يصل إلى (350) متراً، وتخدم أكثر من 100 جهاز ذكي في آنٍ واحد.

السند يطلق المرحلة الثانية من المبادرة التوعوية في الحج والعمرة - المواطن

أعمال كبيرة: 

وأوضح الرئيس السند أن ما تحظى به الرئاسة العامة من دعم وتأييد من القيادة الرشيدة – أيدها الله – يسهم في استمرار أعمالها ومهامها لتحقيق الرسالة، وتحقيق أهدافها ومقاصدها على الوجه الشرعي، مشيراً إلى أن هناك أعمالاً كبيرة في تطوير هذه المشاركات والأعمال، واستثماراً كبيراً للتقنية في المجال التوعوي والتوجيه لأعمال الحج والعمرة والزيارة.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة
التالى «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي