أخبار عاجلة

مليون مستفيد من الخدمات التطوعية بالحرم المكي خلال شهر محرم

مليون مستفيد من الخدمات التطوعية بالحرم المكي خلال شهر محرم
مليون مستفيد من الخدمات التطوعية بالحرم المكي خلال شهر محرم

أعلنت وكالة الخدمات الاجتماعية التطوعية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن إحصائية خدماتها لشهر محرم، والتي تجاوز عدد المستفيدين منها مليون مستفيد.

وكان بين الخدمات تخصيص مساحات للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية بتوسعة الملك فهد تستوعب أكثر من (٢٥) شخصًا، وقد خصص لهم عدد من المصليات وهي: (مصلى الركعتين - مصلى أجياد الدور الأول - مصلى 64 بتوسعة الملك فهد).

 وقال وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية التطوعية بالمسجد الحرام المهندس أمجد بن عايض الحازمي، إن أهمية العمل التطوعي تتجلى في القيم الاجتماعية وتتسامى بين أفراد المجتمع الواحد، فالعمل التطوعي عمل نبيل يعزز التكافل الاجتماعي وينشر التلاحم والتآزر بين أفراد المجتمع.

من جانبه، قال مدير عام الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية سعود بن عطيه الزهراني، إننا نعمل مع المتطوعين على خدمة ضيوف الرحمن انطلاقًا من مبادئ ديننا الحنيف واستحضارًا لعظم هذه المسؤولية وما تحمله من تشريفٍ والتزام تعزيز أثر هذه الجهود عبر متطوعيها وما يظهرونه من التزام في تحقيق مقاصدنا في خدمة ضيوف الرحمن على أتم وجه.

اقرأ أيضًا:

«السديس» يدشِّن التطبيق الإلكتروني «إمام» لإدارة مهام الأئمة والمؤذنين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع