أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان.. بالتزامن مع زواج أصالة

نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان.. بالتزامن مع زواج أصالة
نيكول سعفان تحتفل بعيد ميلاد طارق العريان.. بالتزامن مع زواج أصالة

احتفلت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، بعيد ميلاد زوجها المخرج المصري طارق العريان، طليق الفنانة أصالة، وذلك بعد انتشار شائعات تفيد بطلاقهما؛ حيث نفت نيكول سعفان الشائعات ونشرت عبر حسابها على «انستجرام» مقطع فيديو خلال احتفالهما بعيد ميلاد زوجها.

أصالة تعلن زواجها.. ونيكول سعفان تنفي الطلاق

وكانت الفنانة أصالة قد احتفلت أمس بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، وتحدثت لأول مرة عن زوجها، بعدما نشرت صورة جمعتهما وفتحت قلبها للجمهور، لتشاركهم تفاصيل قصتها مع فائق حسن.

وقالت: «منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة،  ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه مثل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو».

وأضافت أصالة في حديثها عن زوجها: «نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماما أن خير ما نعطيه هو الحب، سنعلّم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر».

علاقة نيكول سعفان وطارق العريان

وبدأت علاقة العريان ونيكول سعفان، مع التحضير للجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق»، فنيكول سعفان فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل.

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت في يناير طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، ولديهما توأمان هما «علي» و«آدم».

اقرأ أيضًا:

أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «سلمان للإغاثة» يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن
التالى استياء قطري من هجوم إسرائيلي على الوسطاء.. وبوريل: دمار غزة تجاوز ما تعرضت له ألمانيا