أخبار عاجلة
مشكلة تؤرق الاتحاد قبل الديربي -

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين محاولة الحوثيين استهداف «خميس مشيط»

مجلس وزراء الداخلية العرب يدين محاولة الحوثيين استهداف «خميس مشيط»
مجلس وزراء الداخلية العرب يدين محاولة الحوثيين استهداف «خميس مشيط»

نددت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بالعمليات الإرهابية المتكررة والمحاولات الاستفزازية المستمرة التي تسعى من خلالها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران إلى استهداف المدنيين والأعيان المدنية، في أراضي المملكة، التي كانت آخرها محاولة استهداف مدينة خميس مشيط اليوم (الجمعة) بطائرة مسيرة مفخخة، تمكنت قوات التحالف - بفضل الله - من اعتراضها وتدميرها.

ووصفت، في بيان أصدرته اليوم من مقرها بتونس، هذه الأعمال التي تقوم بها المليشيات الحوثية، بـ«الممارسات العدائية الممنهجة» التي تمثل جرائم حرب يتوجب إيقافها والمساءلة عنها.

وجددت، الأمانة في بيانها، تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية ومساندتها المطلقة في جميع الإجراءات التي تتخذها لصد هذه الاعتداءات والدفاع عن أمنها وحماية أراضيها، مشيدة بالأدوار البطولية التي تقوم بها القوات الجوية السعودية الباسلة وقوات التحالف في مجابهة تلك التهديدات والتصدي لكل المحاولات الرامية إلى النيل من أمن واستقرار المملكة وسلامة منشآتها ومواطنيها والمقيمين فيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تنفيذ 2668 جولة رقابية خلال اليومين الماضيين بالمنطقة الشرقية
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر