أخبار عاجلة

«الإرياني» بعد اختطاف فنان شاب: «ميليشيا الحوثي» لا تختلف عن القاعدة وداعش

«الإرياني» بعد اختطاف فنان شاب: «ميليشيا الحوثي» لا تختلف عن القاعدة وداعش
«الإرياني» بعد اختطاف فنان شاب: «ميليشيا الحوثي» لا تختلف عن القاعدة وداعش

ندد وزير الإعلامي والثقافة اليمني معمر الإرياني بجرائم ميليشيات الحوثي بحق اليمنيين، والتي كان آخرها اختطاف الفنان الشاب أصيل علي أبو بكر.

وقال الإرياني، في تغريدات عبر "تويتر": "إن اختطاف مليشيا الحوثي المدعومة من إيران الفنان الشاب أصيل علي أبو بكر أثناء إحيائه حفل زفاف في إحدى صالات الأفراح بالعاصمة المختطفة صنعاء، امتداد لأعمال القمع والتنكيل الذي مارسته بحق الفنانين خلال سنوات الانقلاب، ومساعيها فرص طقوسها الداعشية على المواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها".

وأضاف أن هذه الممارسات تكشف عن الوجه الحقيقي والقبيح لميليشيا الحوثي، وتؤكد من جديد أنها لا تختلف عن تنظيمي "القاعدة، وداعش"، وتعطي مؤشر واضح عن حالة الحقوق والحريات والمستقبل المظلم الذي ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من فرض مخططها الانقلابي والتسلط على رقابهم.

وطالب معمر الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان بإدانة هذه الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها ميليشيا الحوثي بحق المدنيين في مناطق سيطرتها، ودعم الحكومة الشرعية في معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، وتثبيت الأمن والاستقرار والتأسيس للمستقبل الذي يستحقه اليمنيين".

اقرأ أيضًا:

اليمن: ارتباط الحوثي بإيران عقد المشهد وأحبط جهود تسوية الصراع سلميًّا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماذا قال سفير فرنسا بالمملكة عن «الخطوط السعودية»؟.. والأخيرة ترد
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر