أخبار عاجلة
The Crown يفوز بجائزة الـEmmy أفضل مسلسل درامي -
ذكرى ميلاد الفنان مجدى وهبة.. اليوم -

تراجع تدفقات النقد الخام من 30 دولة ومنطقة

تراجع تدفقات النقد الخام من 30 دولة ومنطقة
تراجع تدفقات النقد الخام من 30 دولة ومنطقة

أظهرت بيانات حركة ناقلات النفط في العالم التي جمعتها وكالة بلومبرج للأنباء  تراجع تدفقات النفط الخام من 30 دولة ومنطقة على مستوى العالم خلال الشهر الماضي، في الوقت الذي وافق فيه تجمع أوبك بلس للدول المصدرة للنفط على زيادة إنتاجها خلال الشهر الحالي بمقدار 400 ألف برميل يوميًّا.

وأشارت وكالة بلومبرج إلى أن بيانات حركة النقل تشير إلى تراجع تدفقات النفط من هذه الدول والمناطق بنحو 630 ألف برميل يوميًّا، وهو ما بدد الزيادة الطفيفة في تدفقات الخام خلال يوليو الماضي.

وقالت بلومبرج إن هذه الأرقام تظهر حقيقة تذبذب مسار الزيادة الفعلية للإمدادات العالمية للنفط، والصعوبات التي تواجهها بعض الدول النفطية. وكان التراجع الأكبر في التدفقات من نصيب  نيجيريا وكازاخستان.

وجاء تراجع الإمدادات من نيجيريا نتيجة اضطراب غير متوقع لعمليات الشحن في إحدى منشآت التصدير، وتراجعت في كازاخستان من خضوع بعض المنشآت النفطية الأساسية لعملية صيانة مخططة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعوديان يبدعان في الغزل والنسيج ويكشفان عن مفاجأة بمناسبة اليوم الوطني
التالى «توكلنا» يوضح خطوات تفعيل خدمة التحقق عبر السمات الحيوية