أخبار عاجلة
ختام رائع لبطولة عيون جدة للألعاب المتعددة -

نجم مانشستر يونايتد يتحدث لـ«عاجل» عن عودة رونالدو.. ويتوقع بطل «البريمرليج»

نجم مانشستر يونايتد يتحدث لـ«عاجل» عن عودة رونالدو.. ويتوقع بطل «البريمرليج»
نجم مانشستر يونايتد يتحدث لـ«عاجل» عن عودة رونالدو.. ويتوقع بطل «البريمرليج»

تحدث جون أوشي نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق عن إعلان ناديه عودة النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الشياطين الحُمر مُجددًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يظهر رونالدو بقميص مانشستر يونايتد في أول لقاء يخوضه الفريق بعد فترة التوقف الدولي، حيث سيستقبل اليونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد يوم السبت 11 سبتمبر الجاري على ملعبه ووسط جماهيره في أولد ترافورد، ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوشي في تصريحات خاصة إلى صحيفة «عاجل» مساء الأربعاء: «عودة رونالدو تركت سعادة كبيرة في أوجه المشجعين الكبار بمانشستر يونايتد قبل الصغار، أنه لاعب أسطوري وسيُضيف قوة هائلة للفريق خلال مُنافسات هذا الموسم».

أضاف: «أعتقد أن هذه أخبار رائعة لعشاق اليونايتد وجماهير الدوري الإنجليزي بشكل عام، ليس هناك شكٌ بأنه لا زال لاعبٌ من طرازٍ عالِ، رونالدو يستطيع مساعدة الفريق بشكل رائع في الفوز بالمباريات، بالإضافة لكونه قائد وشخص عظيم».

وواصل أوشي تصريحاته قائلاً: «أنتم تعلمون ماذا يعني كريستيانو لجماهير اليونايتد وماذا فعل هنا، لقد كتب التاريخ هنا، ونحن نكن له الكثير من الحب، وأعتقد بأنه لدى فرصة جديدة لكتابة سطر آخر من سطور التاريخ مع مانشستر يونايتد».

وعن الفرق المُرشحة للفوز بالبريمرليج أوضح أوشي قائلًا: «بشكل عام، يوجد هبوط بمستوى الأندية الكبيرة، خاصةً تلك التي تنافس في أعلى مستوى، لكن مازال هنالك فريقان أو ثلاثة يمكن اعتبارهم الأفضل وهما تشيلسي ومانشستر يونايتد والسيتي».

وتألق النجم الدولي الايرلندي كثيرًا بقميص الشياطين الحُمر، حيث تم توظيفه في عدة مراكز في خط الدفاع، حتى في حراسة المرمى عندما أصيب الحارس الهولندي أدوين فان دير سار أمام توتنهام في فبراير 2007. كما ظهر في خط الهجوم في عدة مناسبات، أبرزها أمام فريق ريدينج.

واستطاع أوشي الفوز بعدة ألقاب مهمة مثل الدوري الإنجليزي 5 مرات وكأسين الاتحاد وأربع دروع خيرية وكأس إنجلترا مرة، بينما فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية في 2008.

اقرأ ايضا

ضربة موجعة.. المنتخب السعودي يكشف عن تفاصيل إصابة عبدالله عطيف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برنامج ريف يعلن موعد صرف دعم شهر سبتمبر
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر