أخبار عاجلة
The Crown يفوز بجائزة الـEmmy أفضل مسلسل درامي -

القبض على مواطنين تباهيا بتصوير وعل بعد ذبحه في المدينة المنورة

القبض على مواطنين تباهيا بتصوير وعل بعد ذبحه في المدينة المنورة

عقوبة صيده هي غرامة تبلغ 60,000 ريال

المواطن - واس

أعلنت شرطة المدينة المنورة عن ضبط شخصين ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يتباهيان بتصوير كائن فطري (وعل) بعد قيامهما بذبحه وتوثيق ذلك ونشره.

تفاصيل الواقعة:

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم حسين القحطاني بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة مهد الذهب بالتعاون مع القوات الخاصة للأمن البيئي تمكّنت من تحديد هوية وضبط شخصين ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يتباهيان بتصوير كائن فطري (وعل) بعد قيامهما بذبحه وتوثيق ذلك ونشره، وهما مواطنان في العقد الرابع من العمر، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وإحالة القضية لدائرة النيابة العامة.

غرامة 60 ألف ريال: 

وأوضح المقدم القحطاني أن عقوبة صيد الوعل هي غرامة تبلغ (60,000) ريال، وفق ما نصت عليه اللائحة التنفيذية لصيد الكائنات الفطرية البرية، حاثًا الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) و(996) في جميع مناطق المملكة.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «توس» تطلق مجموعتها الجديدة باللون الأخضر لإطلالة مذهلة في اليوم الوطني الـ 91
التالى السعودية تطلق هاكاثون الفضاء لتأهيل المبتكرين لـ«تحدي ناسا»