أخبار عاجلة
وفاة مراهق بعد تلقيه لقاح فايزر في البرازيل -

كلاب ضالة في «ابن سهو» تثير حيرة السكان

كلاب ضالة في «ابن سهو» تثير حيرة السكان
كلاب ضالة في «ابن سهو» تثير حيرة السكان
يتحدث سكان مخطط (ابن سهو) بالحوية شمالي الطائف، عن تدني مستوى الخدمات المقدمة من أمانة الطائف، برغم أن المخطط يتميزعن غيره بموقعه الإستراتيجي على طريق مكة المكرمة والنهضة المعمارية والمباني العصرية.

وتحدث سعود المطيري من سكان الحي لـ«عكاظ» قائلاً: إن أغلب السكان دفع الكثير من المال لبناء بيت العمر وحرصوا على إنشاء منازلهم بطريقة هندسية، خصوصاً في عملية التشطيب والكماليات والحدائق الداخلية، إلا أن الراحة لا تدوم بسبب الكلاب الضالة التي تهاجم المخطط كل يوم وتشكل خطراً على الأطفال وتشكّل أرقاً للسكان في الليل بنباحها، والغريب -كما يقول المطيري- أن الكلاب الضالة وجدت في الأحواض الزراعية أمام المنازل سكناً لها.

وأضاف المطيري، ولا تتوقف معاناتنا عند هذا الحد، «الباعوض يغزو منازلنا كل ليلة، والأمانة لا تسمع أصواتنا ولا حياة لمن تنادي».

ويشاطره الرأي جاره صالح الحارثي الذي قال: «للأسف نحن لا نسكن في حي سكني بل أشبه بغابة كثيفة الأشجار والحشائش البرية التي قضت على التحفة المعمارية مسببة تشوهاً بصرياً للمخطط الذي أضحى منبعاً وملاذاً للحشرات والزواحف السامة المهددة لسلامة السكان». ويستغرب الحارثي أن الجهة المعنية اكتفت بحاوية نفايات واحدة للمخطط بعد مطالبات طويلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفيصل يشهد توقيع اتفاقية بين «الثقافة» و«أكاديمية الشعر» لإثراء المشهد الأدبي
التالى طلاب الصدر بين «القرب والبعد».. شبكة ضعيفة وطرق مخيفة