النمر: حبوب الأبيض شديدة الخطورة وتسبب الوفاة المفاجئة

النمر: حبوب الأبيض شديدة الخطورة وتسبب الوفاة المفاجئة

المواطن - الرياض

حذر الدكتور خالد النمر، استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، من خطورة حبوب “الأبيض” أو الكبتاجون على صحة الأبناء.

وقال النمر، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “حَذّروا أبناءكم من أصدقاء السوء الذين يروّجون الحبوب “الأبيض” المنشطة (الكبتاجون)”.

آثار شديدة الخطورة:

وأوضح أن من آثار هذه الحبوب على الشباب والنشء ما يلي:

1. ضعف القلب

2. تضيق الشرايين

3. الوفاة المفاجئة

نصيحة للشباب:

وتابع الدكتور النمر، موجهًا نصيحة مهمة للشباب: “يا شباب.. والله إن الأبيض حبوب الكبتاجون المنشطة تُتْلِف القلب وتسبب الموت المفاجئ”.
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تحظر 8 تطبيقات خطيرة على أندرويد وتنصح بإزالتها
التالى رونالدو يصنع التاريخ وينفرد بالرقم القياسي للأهداف الدولية