أخبار عاجلة
غارسيا يرفض تدريب النصر -
مكاسب عديدة لنادي الحزم -
فهد الطبية توضّح 6 أعراض لتكيس المبايض -

10 تعاقدات ضخمة «أشعلت» صراع الكبار في الدوري السعودي

10 تعاقدات ضخمة «أشعلت» صراع الكبار في الدوري السعودي
10 تعاقدات ضخمة «أشعلت» صراع الكبار في الدوري السعودي

انتهت سوق الانتقالات، في منتصف ليل الأربعاء، بالدوري السعودي للمحترفين والذي يعد الأقوى في تاريخ الكرة السعودية؛ حيث شهد اليوم الأخير ترقّب كبير من الجماهير خصوصًا التي كانت تنتظر تطورات مفاوضات إدارتها مع اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف فرقها بشكل جيد لاستكمال مُنافسات الموسم الجديد.

وكانت سوق الانتقالات الصيفية لعام في الدوري السعودي قد بدأ في 27 يونيو، وانتهى في 31 أغسطس 2021.

وصارعت جميع الأندية المُشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل تدعيم صفوفها بشكل جيد وضم أفضل اللاعبين المُتاحين في العالم، كما جرت العادة في السنوات الماضية بهدف تحقيق أهداف وطموحات جماهيرها خلال مُنافسات الموسم الجاري.

وفي هذا التقرير من «عاجل» نستعرض سويًا أبرز 10 انتقالات الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

يوسف نياكاتي | الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد ضم يوسف نياكاتي مهاجم نادي الوحدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

ويعتبر نياكاتي من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، وقدم مستويات مميزة في الموسم الماضي مع فريق الوحدة.

بعد أن لعب 55 مباراة مع الوحدة في الفترة -2021 - جذب فيها إليه أنظار الأندية الكبرى في السعودية، وحقق 29 هدفاً وصنع 9 تمريرة حاسمة، ويعد نياكاتي لاعباً مهارياً يجيد اللعب في خط الهجوم بخلاف إجادته اللعب بالقدم اليسرى والتحكم في الكرة والمهارة في المراوغة واختراق دفاعات المنافسين.

باولينيو | الأهلي

كشف النادي الأهلي، عن تعاقده مع النجم البرازيلي باولينيو، لاعب وسط فريق جوانزهو الصيني السابق؛ لينضم لصفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ماتيوس بيريرا | الهلال

تعاقد نادي الهلال السعودي مع البرازيلي ماتيوس بيريرا قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هذا التعاقد جاء في خطوة اعتبرها الكثيرون أنها صفقة الموسم بالدوري السعودي، نظراً لإمكانات اللاعب ومستواه المميز الذي ظهر به في الملاعب الإنجليزية.

تاليسكا | النصر

أعلن نادي النصر الحصول على خدمات أندرسون تاليسكا لمدة ثلاثة مواسم مقابل مقابل 8 ملايين يورو وبراتب سنوي يصل إلى 6.5 مليون يورو.

وكان اللاعب المتألق قريبًا من الهلال في أكثر من مُناسبة، لكن وجهته تغيرت في اللحظات الأخيرة، وقرر التوقيع مع العالمي في صفقة ستضيف قوة هجومية كبيرة للعالمي خلال مُنافسات الموسم الحالي.

إيجور كورونادو | الاتحاد

فاز نادي الاتحاد بخدمات اللاعب الرائع إيجور كورونادو الذي جاء من صفوف الشارقة الإماراتي، مقابل 10 ملايين يورو وبعقد يمتد لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

وشارك اللاعب الجديد للعميد في مباراته الأخيرة أمام الفيصلي وظهر بشكل متميز للغاية، بعدما غاب عن أول مباراتين لعدم قيده؛ بسبب عدم حصول ناديه على شهادة الكفاءة المالية، من وزارة الرياضة.

رامون لوبيز| الفيحاء

كشف نادي الفيحاء عن التعاقد مع اللاعب رامون لوبيز لمدة موسم واحد، قادمًا من فريق خورفكان الإماراتي.

وبالفعل كان اللاعب البرازيلي صاحب الـ 32 عامًا في الموعد وتألق وسجل هدفين لناديه الجديد خلال مُنافسات الموسم الجاري، وتنتظر جماهير الفيحاء منه المزيد في القادم من مباريات.

أنسيلمو | النصر

في الساعات الأخيرة من الميركاتو، أعلن نادي النصر عن انضمام أنسيلمو دي مورايس إليه بنظام الإعارة لمدة موسم قادمًا من نادي الوحدة.

ويمثل إنسيلمو إضافة قوية إلى أصفر الرياض، بالنظر إلى الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها البرازيلي في دوري المحترفين، بعد 3 مواسم أمضاها بين جدران فارس مكة، كان خلالها الرقم الصعب في معادلة الوحدة عبر حزمة من الأرقام المميزة للاعب خط الوسط، ليخطف أنظار أكابر المسابقة، قبل أن يحسم العالمي الصفقة قبل ساعات من إغلاق باب انتقالات الصيف الجاري.

روبين كوايسون | الاتفاق

تعاقد نادي الاتفاق مع المهاجم السويدي روبين كوايسون في سوق الانتقالات الصيفية 2021، ومن المتوقع استمرار اللاعب بين صفوف الفريق حتى 2024.

اللاعب الشاب الذي سبق له اللعب في صفوف باليرمو الإيطالي وماينز الألماني على التوالي، يبدو إنه سيكون كلمة السر في تشكيلة الاتفاق هذا الموسم، ويُمكن أن يُضيف للفريق المُلقب بـ«فارس الدهناء» قوة هجومية هائلة.

موسى ماريجا | الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع المهاجم موسى ماريجا، قادما من فريق بورتو البرتغالي، لمدة 3 مواسم.
وتأتي خطوة التعاقد مع ماريجا بعدما لاحظت جماهير الزعيم تراجع مستوى بافيتمبي جوميس في فترات كثيرة من الموسم الماضي، حيث من المتوقع أن يقود النجم المالي خط هجوم الهلال في الفترة القادمة.

أولا جون | الحزم

انضم النجم الهولندي ذو الأصول الليبيرية أولا جون إلى صفوف الحزم هذا الصيف قادمًا من نادي فالفيك الهولندي.

وقدم اللاعب صاحب الـ 29 عامًا مستويات رائعة مع الحزم منذ بداية الموسم، حيث سحب البساط من الصفقات المليونية الجماهيرية الكبيرة، بعد الظهور الممميز للاعب في الجولات الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

«الرياضة» تبحث بدائل تسوية المنازعات التجارية «عن بُعد»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «حديث الكتاب».. تستضيف نخبة من مفكري العالم يتقدمهم تركي الفيصل
التالى حساب سند محمد بن سلمان على تويتر.. توظيف نوعي للرسائل الاتصالية الإقناعية في العمل الخيري‎‎