أخبار عاجلة
مباحثات أردنية سورية لضمان أمن الحدود المشتركة -
أسعار اللحوم اليوم.. الضأن بين 150-170 جنيها للكيلو -

السفارة الأمريكية بالرياض تدين هجوم الحوثي على مطار أبها

السفارة الأمريكية بالرياض تدين هجوم الحوثي على مطار أبها
السفارة الأمريكية بالرياض تدين هجوم الحوثي على مطار أبها

أدانت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية استمرار المحاولات الحوثية الإرهابية في استهداف المدنيين بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن هجوم ميليشيات الحوثي يطيل معاناة اليمنيين.

وقال الحساب الرسمي لسفارة الولايات المتحدة بالرياض على موقع «تويتر»: «ندين بشدة هجوم الحوثيين بالأمس على المملكة العربية السعودية، قصف الحوثيون مطار أبها المدني، ما أسفر عن إصابة 8 مدنيين وإلحاق أضرار بطائرة تجارية، وندعو الحوثيين مجددًا إلى الالتزام بوقف إطلاق النار والدخول في مفاوضات مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن».

وأضاف: «يواصل الحوثيون هجماتهم على المملكة العربية السعودية، بما في ذلك هجوم يوم أمس، وهو ما يطيل أمد الصراع اليمني ومعاناة اليمنيين، ويعرض جهود السلام للخطر في وقت حرج،  يجب على الحوثيين الالتزام بوقف إطلاق النار الآن».

وكان التحالف العربي الداعم للشرعية قد أعلن الثلاثاء اعتراض طائرات مسيرة حوثية مفخخة، حاولت استهداف مطار أبها الدولي) ما أسفر عن إصابة ثمانية أشخاص.

اقرأ أيضًا:

البعثة الأمريكية لدى الرياض تدين هجوم الحوثيين على مطار أبها

«التحالف» يكشف تفاصيل عملية استهداف المنصات الحوثية المستخدمة في هجوم مطار أبها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عضو ذهبي النصر يتدخل لوأد «فتنة الاتحاد»
التالى المالديف: استهداف مليشيا الحوثي للسعودية استفزاز لكل مسلمي العالم