أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

مدافع إنجلترا: تلقيت علاجًا نفسيًا بسبب «يورو »

مدافع إنجلترا: تلقيت علاجًا نفسيًا بسبب «يورو »
مدافع إنجلترا: تلقيت علاجًا نفسيًا بسبب «يورو 2020»

كشف مدافع نادي أستون فيلا ومنتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، تايرون مينجز، عن تلقيه علاجًا نفسيًا عقب خسارة بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ».

وكان مينجز أحد أفراد المنتخب الإنجليزي الذي خسر على يد نظيره الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية، على ملعب «ويمبلي» في لندن، يوم 11 يوليو الماضي. 

وقال مينجز في تصريحات لصحيفة «ذا صن» البريطانية: «عشت أوقات عصيبة قبل اللقاء، أعتقد أنني أصبحت أكثر قوة أمام التأثيرات الخارجية الآن، لكن صحتي العقلية والنفسية تراجعت».

وأضاف: «لا أشعر بالخجل من الاعتراف بذلك، لأنه كان هناك الكثير من الأشياء المجهولة عن ذهابي لذلك اللقاء، ربما كنت الاسم الوحيد في القائمة الذي تقول عنه الجماهير لسنا واثقين منه وهذا الأمر كان عليّ تجاوزه».

وتابع: «عندما يكون 90 أو 95% من أبناء بلدك لديهم شكوك بشأنك من الصعب منعها من دخول أفكارك».

وأردف مينجز أنه تلقى علاجًا عند طبيب نفسي، وقال: «لقد عملت على ذلك كثيرًا مع طبيبي النفسي، أعطيت الكثير من آليات التأقلم سواء كان ذلك بالتنفس أو التأمل أو مجرد أن أضع نفسي في اللحظة الحالية، توقفت عن السماح لعقلي الباطن بالسيطرة علي، كان الأمر صعبا لم أنم جيدا قبل اللقاء».

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يحقق في أحداث نهائي «يورو 2020»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما ذنب الأهلي يا هلاليون؟
التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي