أخبار عاجلة

تخصيص 37 مركزًا صحيًّا بجازان لتطعيم الراغبين في الحج

تخصيص 37 مركزًا صحيًّا بجازان لتطعيم الراغبين في الحج
تخصيص 37 مركزًا صحيًّا بجازان لتطعيم الراغبين في الحج

خصصت المديرية العامة لشؤون الصحية بجازان 37 مركزاً صحياً لتقديم التطعيمات للراغبين في الحج العام الحالي ١٤٤٢هـ، بجميع المحافظات والمراكز التابعة لها .

وأوضحت صحة جازان أن تلك المراكز تشمل المراكز الصحية "ضمد الشمالي والشقيري وخضيرة وصبيا الجديدة وصلهبة والفقرة والقوز والظبية وأبو القعايد والحسيني والحسينية وهروب والصهاليل، ومراكز أحياء السويس والجبل والصفا ومخطط (6) بمدينة جيزان والمعبوج والمضايا ومروج ونيد الضلع وبلغازي، والغريب وأم الدود والإسكان، والداير بني مالك وفرسان، وبيش والدرب والريث، ووديحمة والطوال الغربي والخوالف وأحد المسارحة والحقلة والحصمة وأبو حجر.

وبينت أن الخدمات التي ستقدم للراغبين في الحج، تتضمن لقاح الحمى الشوكية ولقاح الإنفلونزا الموسمية في نفس اليوم، ويفصل بينهما وبين لقاح كوفيد 19 بفاصل يومين أو أكثر للراغبين في الحج و الممارسين الصحيين المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن خلال هذا العام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الصحة: 4 مدن سعودية تتصدر حالات التعافي الجديدة من كورونا
التالى 5 مناطق تتأثر بسحب رعدية الثلاثاء.. وأتربة على سواحل مكة والمدينة