أخبار عاجلة

مانشيني يتمنى مشاركة دي بروين وهازارد في موقعة ميونخ

مانشيني يتمنى مشاركة دي بروين وهازارد في موقعة ميونخ
مانشيني يتمنى مشاركة دي بروين وهازارد في موقعة ميونخ

أكد روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن الآزوري يترقب مهمة صعبة أمام نظيره البلجيكي في المباراة التي تجمع الطرفين في ميونخ، مساء غدٍ الجمعة، لحساب ربع نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو »، معترفًا أنه يتمنى مشاركة ثنائي الشياطين الحمر المُصاب.

وأوضح مانشيني، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أنه من الجيد أن يكون كل لاعبي منتخب بلجيكا جاهزين، بما في ذلك الثنائي دي بروين، الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، وجناح ريال مدريد إيدين هازارد، الذي يعاني من مشكلة في أوتار الركبة.

وأضاف المدرب الإيطالي: «نأمل أن يتمكنوا من استعادة جميع اللاعبين، مع العلم أن هذا سيضعنا في مزيد من الصعوبة، لكن جمال كرة القدم هو هذا أيضًا، بالنسبة للمتفرجين، فإن رؤية الفرق الكاملة ستكون أفضل شيء».

وحول سيناريو التأهل إلى ثمن النهائي أمام النمسا، قال مانشيني: أعتقد أن إيطاليا استحقت التأهل لدور الثمانية، معقبًا: «دون شك، عانينا كثيرًا، لكن في النهاية كان لدينا 26 تسديدة على المرمى، فزنا بجدارة ويجب أن نتذكر أنه لا توجد مباريات سهلة، واليورو يعلمنا ذلك».

ويبحث الأزوري على الفوز الخامس تواليًا في يورو 2020 عندما ينزل إلى ملعب إليانز آرينا في مدينة ميونخ، إلا أنه يتعين على رجال مانشيني تجاوز عقبة الشياطين الحمر، الذي أطاح بحامل اللقب منتخب البرتغال في الطريق إلى ربع النهائي.

وعانت إيطاليا الأمرين من أجل حجز مقعد في ربع نهائي يورو 2020، بعدما أقصت منتخب النمسا بصعوبة بهدفين مقابل هدف بعد التمديد لوقت إضافية في المباراة التي جرت بينهما بالعاصمة البريطانية لندن، بعد سيطرة التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

وسجل الآزوري حضورًا لافتًا في دور المجموعات، بالعبور إلى دور الـ16 من مقعد الصدارة بالعلامة الكاملة وبشباك نظيفة، بعدما استهل المشوار بالفوز على تركيا بثلاثية بيضاء، قبل أن يكرر النتيجة ذاتها أمام سويسرا، وختم الدور الأول بانتصار ثمين على ويلز بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا:

إنريكي: لم أرَ أفضل من إسبانيا في يورو 2020

باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق لضم سيرجيو راموس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيسي بنين وسويسرا
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع